شاهد بالصور | القرى المذهلة في سويسرا

sabq2-600x55313

تمتاز سويسرا أكثر من أي دولة في العالم، بطبيعة استثنائية ومساحات خضراء واسعة تغطي غالبية أراضيها، بالإضافة إلى مجاري مائية رائعة ترسم لوحة فنية بالتوازي مع هذا السطح الأخضر.

وبحسب موقع “ذا لوكال” بنسخته السويسرية، فإن القرى في سويسرا لديها طابع خاص، سواء من حيث المنظر الطبيعي أو الطراز المعماري، أو الطابع البيئي الخاص.

وفي مسابقة “القرى الأكثر جمالا حول سويسرا، نظمت الأسبوع الماضي، أختيرت 12 قرية ضمن أجمل القرى في سويسرا من خلال التصويت على الانترنت، على أن يجرى تصويت جديد لاختيار أجمل قرية بين هذه القرى الـ 12.

واختيرت العام الماضي قرية شويلبرون، في كانتون أبنزيل أوسارهودن، كأجمل قرية في سويسرا.

ورصد الموقع القرى الـ 12 المتنافسة في هذه المسابقة لاختيار أجملها، في تصويت يجرى حتى 5 أغسطس المقبل.

ومن بين هذه القرى، قرية بري في كانتون تيسينو، المعروفة بساحتها الخضراء والجبال المحيطة بها المغطاة بالضباب.

وهناك أيضا فيشينجن، المعروفة بطرازها المعماري المميز والمحاطة بالغابات، وقرية مايز في كانتون فالايس ذات الطبيعة الخلابة.

وهناك أيضا قرية مونستين في كانتون جروبوندين، المعروفة بالقرية البيضاء، نظرا لوقوعها فوق جبل جليدي.

وضمت القائمة أيضا، قرية بوشيافو، في جروبوندين، وهي القرية المحاطة بالجبال وتمتد على ساحة خضراء شاسعة، وقرية سانتا ماريا، في نفس الكانتون، والتي يحيطها جبال خضراء وبيضاء بفضل الجليد.

وقرية سنت في كانتون جروبوندين بين هذه القائمة، وتتميز بمنازلها ذات الأسقف المخروطية ومنظر طبيعي خلاب، وقرية سونليرتو، في تيسينو، المعروفة بمنازلها الحجرية المذهلة التي تشبه الجبال المحيطة بها.

وهناك قرية فيركورين، في كانتون فالايس والمعروفة بمنازلها الخشبية المذهلة.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--