لوريس: هناك شيء كبير في كرواتيا وتعلمنا الدرس جيدًا

sabq2-600x55313

أكد هوجو لوريس، حارس مرمى منتخب فرنسا، جاهزية الديوك لمواجهة كرواتيا، غدًا الأحد، في نهائي كأس العالم 2018، في روسيا.

وقال لوريس، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم السبت، بحضور : “حتى الآن نسير بشكل جيد جدًا، ونتمنى أن يستمر الأمر حتى الغد”.

ورفض لوريس، الحديث عن طريقة اللعب، مؤكدًا أنها مسؤولية ديدييه ديشامب المدير الفني للفريق، وقال: “طريقة اللعب هي مسؤولية المدرب، ويقوم بتعديلها وفقًا لرؤيته، ويتعامل مع اللاعبين المتاحين لديه”.

وأضاف: “سنواجه فريقًا عالي المستوى ومميز على كافة الجهات، بدنيًا وفنيًا، إنهم رائعون، لقد نجحوا في الوصول للنهائي بعد 3 أوقات إضافية.. هناك شيء كبير في هذا الفريق”.

وتابع: “سيحتاج الأداء لأقصى ما لدينا، لذلك نتدرب فنيًا وذهنيًا.. فريقنا هادئ وجاهزون لتخطي أي عقبة، وجاهزون للتحدي، ستكون مباراة عالية المستوى”.

وأشار لوريس، إلى أهمية التركيز خلال أوقات المباراة، قائلا: “اللعب في كأس العالم أمر مهم، والأهم هو أننا نلعب النهائي، لكن اللحظة الأسعد لم تأت بعد.. التركيز هو هدفنا، سواء في الوقت الأصلي أو الإضافي، وجاهزون أيضًا لركلات الترجيح”.

وأكمل حارس الديوك، قائلا: “معظم لاعبي الفريق لم يحضروا الهزيمة أمام البرتغال في اليورو، لكن من حضروا تعلموا الدرس جيدًا، واليوم تسنح لنا فرصة ثانية لتحقيق أمر مهم للغاية وتعويض ما حدث”.

وختم تصريحاته في المؤتمر بالقول: “المباراة الأخيرة في البطولة يجب أن نعمل لها بتركيز وجماعية.. نحترم كرواتيا لكن هذا نهائي لذلك التركيز عالٍ”.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: