زيادة أعداد السياح الأوروبيين القادمين إلى الدولة

sabq2-600x55313

وفقاً لأحدث بيانات الربع الثاني من العام الجاري التي جمعتها«Expedia Group»، فإن عدد المسافرين الذين يزورون الشرق الأوسط من أوروبا في ازدياد. وتشمل قائمة البلدان العشرة الأكثر سفراً إلى الإمارات كلاً من المملكة المتحدة، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وإيرلندا وسويسرا – أي ما مجموعه ست دول أوروبية.

وكشفت الأبحاث التي صدرت مؤخراً قبيل انعقاد سوق السفر العربي أنّه يُتوقع تزايد عدد الوافدين من أوروبا إلى دول مجلس التعاون الخليجي خلال الفترة الممتدة من 2018 إلى 2020 بنحو 17 في المئة.

كما يُتوقع أن تكون الإمارات وجهة أغلبية لهؤلاء المسافرين. ووفقاً لبيانات«Expedia Group»، تبرز إيرلندا مع أعلى معدل نمو سنوي من حيث الحجوزات بين البلدان الأوروبية (في المرتبة السابعة)، تليها فرنسا وإيطاليا في المرتبتين الرابعة والسادسة، بينما تستمرّ الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في تصدّر القائمة من حيث نسبة حجوزات الغرف.

ووفقاً للبيانات الخاصة بشركة Expedia Group، يزداد طلب المسافرين الأوروبيين أيضاً على باقات السفر إلى الإمارات، حيث تحتلّ كل من المملكة المتحدة، وفرنسا وألمانيا المراتب الثانية، والثالثة والرابعة على التوالي من حصة السوق، إذ لا تتفوق عليها سوى الولايات المتحدة التي حلّت في المرتبة الأولى.

أما البلدان الأوروبية التي سجّلت أعلى نمو سنوي في حجز الباقات، فكانت فرنسا وإيطاليا مع زيادة تخطّت نسبة 80 في المئة ونحو 65 في المئة لكل من البلدين على التوالي. –

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--