الهاجري يكشف تفاصيل صفقة عموري : بحث عن مصلحته فقط

sabq2-600x55313

في أول تعليق على صفقة عموري ، قال غانم الهاجري، رئيس مجلس إدارة نادي العين لكرة القدم، أن “الأمور واضحة وبسيطة ولا تحتاج لكل تلك الاجتهادات ” مضيفا “لا يمكن إعارة أي لاعب غير مسجل في كشوفات النادي ولا يمكن أيضاً تسجيل أي لاعب لم يوقع على العقد بحسب قانون سقف الرواتب ” .

وتابع الهاجري لا مكان للعاطفة في سياسة العرض والطلب ومنذ بداية التجمع “عموري” كان خارج حسابات الجهاز الفني الأمر الذي منح الجميع الشعور برغبته في المغادرة لمدة موسم بـ”الإعارة” ولكن في حال أنه وافق على تجديد عقده مع العين أو الرحيل كيفما شاء ورغب .

وأضاف الهاجري ، “عموري” لاعب كرة قدم انتهى عقدة مع ناديه السابق ولم يتفق على تجديد عقده حسب الاتفاق المسبق إلا بشروط وضمانات خارجة عن صلاحيات شركة كرة القدم وهذا حق لأي لاعب يبحث عن مصلحته ومن يروج لغير ذلك فهو يحاول أن يظهر غير ما يبطن .

وأوضح الهاجري أن أكثر من نادٍ تقدم بعروض للحصول على خدمات اللاعب وكان هناك تنافساً فيما بينها من أجل التوصل إلى اتفاق مع “عموري” وعلى أعلى مستوى وليس فقط المستوى الإداري ، مضيفا أن رغبة اللاعب عمر عبدالرحمن كانت تمثل لنا أولوية فيما يخص العرض الأفضل من كل الجوانب ولكن الأمر اختلف ولم يتم الاتفاق على ما كان متفق عليه مسبقا .

وقال الهاجري ، من حق جماهير “الزعيم” أن تعرف وجهة نظر شركة كرة القدم في نادي العين كجهة طرف بعد أن تم الانتهاء والوصول لخط النهاية وبعض التفاصيل ليست لنادي العين وهي للأندية الأخرى وللاعب ولا يمكن أن نذكرها بالإنابة عنهم.

وأضاف الهاجري: لاقيمة للوعود بوجود حقائق على طاولة النقاش، سمعنا أن العقد لمدة موسم واحد مع اللاعب وكان انتقالاً حراً ومن يحكم ويحدد ذلك هو اللاعب وليس نادي العين. والاتفاقيات الشفهية لاوجود لها على طاولة المفاوضات وما يسوق له البعض لا يهمنا والوعود الرنانة لا يصبح لها قيمة عندما تواجه الحقائق على الأوراق وبالمطالبات .

وتابع الهاجري : ما يهمنا “الزعيم” فقط وجميع الأمور تحت السيطرة ومن يعتقد غير ذلك فهو مخطئ وستثبت الأيام الحقائق.. نادي العين كيان شامخ واستمر شامخاً وسيبقى شامخاً.. والمواضيع الجانبية تأتي وتذهب ولا تغير في قيم ومفاهيم هذا الصرح ومكوناته ..

وختم الهاجري حديثه قائلا : اللاعب حدد ماذا يريد وبالطريقة التي يراها مناسبة وكذلك في الوقت الذي رآه مناسباً، فاحتفظ بحقه في عدم التجديد للنادي بعد دخول فترة الستة أشهر ليصبح لاعباً حراً حتى يختار ما يراه مناسباً له ويحقق احلامه وطموحاته.

 

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--