فندق تماني مارينا يكشف عن باقات استثنائية للإقامة خلال عيد الأضحى

sabq2-600x55313

يحتفل فندق تماني مارينا في دبي، الملاذ المريح والمثالي للعائلات والأصدقاء بعيد الأضحى المبارك ويدعو الجميع للإقامة فيه والإستفادة من العروض الإستثنائية التي يقدمها في تلك المناسبة المباركة.

ويدعو فندق تماني مارينا العائلات المؤلفة من أربعة أشخاص (بالغين وطفلين) للإقامة في أجنحته الفندقية التي تضم غرفتين وثلاث غرف نوم خلال عيد الأضحى المبارك، ويقدم لها خصومات تزيد عن 35% على أفضل سعر متوفّر. وستحصل العائلة أيضاً على خصم 15% على المأكولات والمشروبات التي تقدم في كافيه سوسايتي، المطعم الراقي الكائن في الفندق، فيما سيحصل الأطفال الذين تبلغ أعمارهم أقل من 8 أعوام على الطعام والشراب مجانا، أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 سنة، فسيحصلون على خصم بنسبة 50% على وجباتهم.

تسري عروض عيد الأضحى في فندق تماني مارينا ما بين 21 أغسطس و24 أغسطس. وإلى جانب الخصومات الرائعة التي يقدمها الفندق،  يحتفي كافيه سوسايتي بالعيد المبارك حيث يعدّ رئيس الطهاة فرناندو ليما أطباق عائلية عديدة وكبيرة أعدت خصيصاً بهذه المناسبة، وهي تتضمن وصفات رائعة من الأسماك واللحوم.

وكجزء من الإحتفالية في هذا العيد، أعد فرناندو قائمة استثنائية من المثلجات المنعشة، منها آيس كريم الماكارون بالفانيلا والشوكولاته، وبوظة المكسرات بالبندق واللوز البرازيلية، والموز والشوكولاته المكرملة، وطبق المثلجات “سوربيه” الأشبه بالخيال والذي يضم تشكيلة من فاكهة الأساي البرازيلية والليمون والتوت بأنواعه  والليشي والبطيخ وأوراق الريحان والمانجو وفاكهة العاطفة.

وقال وليد العوا، مدير عام فندق تماني مارينا:” إنني أتوجه بأحرّ التهاني للمسلمين في جميع أنحاء العالم الذي يحتفلون بعيد الأضحى المبارك، والذين يؤدون مناسك الحج، وأدعو العائلات للإحتفال بهذه المناسبة المباركة في فندق تماني مارينا والإستمتاع بالعروض التي أعدّت خصيصاً لها. ونقدم لها بهذه المناسبة قائمة طعام جديدة في كافيه سوسايتي تضم تشكيلة رائعة من المثلجات الفاخرة واللذيذة. كما بإمكان العائلة الدخول مجانا إلى نادي شاطىء ريفا – ريفا بيتش كلوب”.

تتيح الإقامة في فندق  تماني مارينا للزوار إمكانية الوصول إلى مناطق الجذب الأكثر تشويقاً في المدينة. يقع الفندق بالقرب من جميرا بيتش رزيدنس ومارينا ووك ومول الإمارات ومول دبي مارينا وهو مقابل محطة الترام في المينا السياحي.

للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الإتصال بـ 04 318 3888 أو عبر البريد الإلكتروني sales@amanimarina.ae  أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.tamanimarina.ae.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: