طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى إدنبره

sabq2-600x55313

أعلنت طيران الإمارات عن إطلاق عروض سعرية خاصة للمسافرين إلى إدنبره من دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمناسبة تدشين الخدمة الجديدة بين دبي والعاصمة الاسكتلندية اعتباراً من 1 أكتوبر (تشرين الأول) 2018. ويستفيد المسافرون في الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال من أسعار خاصة، وتسري العروض على الحجوزات التي يتم إنجازها لغاية 10 سبتمبر (أيلول) 2018 على أن يتم السفر بين 1 أكتوبر (تشرين الأول) و31 مايو (أيار) 2019.

وتبدأ أسعار السفر في الدرجة السياحية من 2495 درهماً، أما الأسعار الخاصة للسفر في درجة رجال الأعمال فتبدأ من 13165 درهماً.

وسوف تصبح إدنبره الوجهة الثانية لطيران الإمارات في اسكتلندا بعد غلاسكو والوجهة الثامنة للناقلة في المملكة المتحدة. وتشتهر إدنبره بتاريخها الغني ومعالمها الثقافية والمعمارية وطبيعتها الخلابة ومأكولاتها الشهية. وتعتبر المدينة، بأحيائها القديمة والجديدة المدرجة على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي، ثاني أكثر المدن استقطاباً للسياح في المملكة المتحدة. كما أنها المدينة الأولى في العالم التي تم تسميتها مدينة اليونسكو للأدب والثقافة، وقد منحها الاتحاد الأوروبي في العام الماضي لقب مدينة الثقافة والإبداع الأفضل في أوروبا.

وستخدم طيران الإمارات إدنبره بطائرة بوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستوٍ في درجة رجال الأعمال و304 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية. وسوف تغادر الرحلة “ئي كيه 23” مطار دبي الدولي يومياً في الساعة 9:55 صباحاً، وتصل إلى إدنبره في الساعة 2:50 بعد الظهر. وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 24” من مطار إدنبره في الساعة 8:15 ليلاً، لتصل إلى دبي في الساعة 6:40 صباح اليوم التالي.

ويستطيع المسافرون الحجز مع الإمارات للعطلات للاستفادة من تجربة مميزة في فنادق من فئة الخمس نجوم بمبلغ إضافي ابتداءً من 1173 درهماً (لا تشمل تذاكر السفر).

لمزيد من المعلومات عن طيران الإمارات وكيفية حجز تذاكر السفر، وللاطلاع على قائمة الشروط والأحكام كاملة، يرجى زيارة الموقع الشبكي www.emirates.ae  أو الاتصال بأي من مكاتب طيران الإمارات أو وكلاء السفر المعتمدين. كما تخضع هذه العروض كغيرها لبعض الشروط والأحكام.

 

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--