مدير عام مواصلات الامارات يزور فرع المؤسسة بالغربية

 

المنطقة الغربية / موصلات الامارات / زيارة

المنطقة الغربية في 8 أكتوبر / وام / كشف سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات أن المؤسسة تعتز بالشراكة مع مجلس ابوظبي للتعليم إدارة الخدمات السيادية مثل خدمات النقل المدرسي في امارة ابوظبي بأعلى معايير السلامة والأمن والجودة ونوه الجرمن في تصريح له خلال زيارته اليوم لفرع مواصلات الإمارات بالمنطقة الغربية إلى أن كافة خدمات النقل المدرسي مرتبطة بتشريعات ومتطلبات هيئة المواصفات المقاييس وتشريع هيئة النقل الواجب توافرها في الحافلة المدرسية وقال ” بالتالي نحن كمؤسسة حكومية نموذج للالتزام بمثل هذه التشريعات والمتطلبات ” .

وأشار إلى أن زيارته لفرع الغربية تهدف لمتابعة خدمات النقل المدرسي الموجودة في مدن المنطقة الغربية وهي مدينة زايد وليوا والمرفأ وغياثي والسلع والرويس وجزيرة دلما وضمن زياراته الدورية لتفقد سير العمل بفروع المؤسسة على مستوى الدولة .

وإطلع سعادة محمد عبدالرحمن الجرمن خلال لقائه مع محمد سيف المزروعي مدير فرع مواصلات الغربية بحضور جاسم محمد احمد الشاعر مدير مركز خدمات المدارس بالمؤسسة وخميس سيف المزروعي رئيس وحدة السلامة بفرع الغربية على مدى تنفيذ العقد بين مؤسسة الإمارات ومجلس ابوظبي للتعليم بمجال توفير خدمات النقل المدرسي في مدارس المنطقة الغربية وهو العقد الذي يشمل أيضا كل مدارس مجلس ابوظبي في العين وأبوظبي العاصمة.

وقال جاسم محمد احمد الشاعر مدير مركز خدمات المدارس إن الزيارة تأتي للاطمئنان على سير النقل المدرسي مع بداية العام الدراسي وعملية توطين مشرفات النقل المدرسي في الغربية والتي وصلت حتى الآن الى 70 في المائة وإننا نطمح لأن تصل إلى 100 في المائة حتى نهاية العام الدراسي.

وأضاف إن عملية تأنيث مشرفي النقل والسلامة المدرسي جاري إستكمالها في مدارس مجلس ابوظبي للتعليم بهدف أن يصبح كافة المشرفين من العنصر النسائي مع نهاية العام الدراسي الحالي .

وقام سعادة محمد احمد الجرمن مدير عام مؤسسة الإمارات يرافقه جاسم محمد احمد الشاعر ومحمد سيف المزروعي مدير فرع الغربية بزيارة لعدد من مدارس الأساس بمدينة زايد والالتقاء مع إدارات المدارس والمشرفات بالمدارس للوقوف عن قرب سير خدمة النقل المدرسي في هذه المدارس.

وام/ عم/ خا

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/عـم/خا/ع ا و

Print Friendly
 
 
 

0 تعليقات

يمكنك أن تكون أول من يترك تعليق على الموضوع!.

 
 

أكتب تعليق

 




 
 

 
 
 
Syncing URL: http://www.araanewsbb.com/full-text-rss/makefulltextfeed.php?url=www.wam.ae%2Fservlet%2FSatellite%3Fc%3DTemplate%26cid%3D1223546267170%26pagename%3DWAM%252FWAM_A_RSSPublisher%26rss%3Demirates&max=5&links=footnotes&exc=1&submit=Create+Feed in category!

No more new content at this time...