منتجع "أتلانتس"..بطل الإمارات للغوص الحر ينفذ قفزة حرة في أكبر موطن مائي مفتوح في الشرق الأوسط..

sabq2-600x55313

اليوم الوطني / منتجع أتلانتس/ إحتفالات.

دبي في 25 نوفمبر / وام/ ينظم منتجع أتلانتس النخلة في دبي – احتفالا باليوم الوطني الـ42 للدولة – يوما عائليا بطابع إماراتي في حوض أسماك الحجرات المفقودة وذلك يوم الجمعة المقبل في 29 نوفمبر بين الساعة الـ10 صباحاً والـ8 مساءا.

وستشمل هذه الفعالية سلسلة من الأنشطة الترفيهية من ضمنها رسم الحنة وسرد حكايا من التراث الإماراتي وغوص مع العلم الإماراتي.

وضمن هذه الفعاليات سينفذ أحمد خوري بطل الإمارات للغوص الحر قفزة في الموطن المائي “أمباسادور لاغوون” بهدف رفع الوعي تجاه حماية المحيطات واحياء لتراث استخراج اللؤلؤ من البحار في الامارات.

ومن المقرر استقبال الزوار من العائلات بطابع إماراتي وبمقطوعات من الفن الإماراتي وأنغام العود وماء الورد قبل الشروع في سلسلة من النشاطات كالمشاركة في رسم صورة تذكارية عملاقة للإمارات والاستمتاع بنقوش الحنة والرسم على الوجوه وجلسات توعوية تعليمية حول الكائنات المائية في الإمارات.

وسيتم عكس ضوء بألوان العلم الوطني على أنواع من الكائنات البحرية المحلية مثل سمك البلاط وتعريف الحضور على سبل الاهتمام بكائنات فرس البحر والحفاظ على الكائنات البحرية الأخرى من قبل فريق مختص له باع طويل في حوض أسماك الحجرات المفقودة.

وقالت نتاشا كريستي مديرة حوض أسماك الحجرات المفقودة انه من الضروري التركيز على المحافظة على أنواع الكائنات البحرية المحلية وعلينا أن نتحمل المسؤولية عن الحياة المائية في الإمارات ونتصدى للصيد الجائر بهدف رفع أعداد هذه الحيوانات في الحياة البحرية.

/عاش/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/عاش/سر/مص

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: