يسعى بنك الصحة لاستقطاب نصف مليون سائح علاجي دولي بحلول عام 2020
“بنك الصحة” يعلن توسيع أعماله بافتتاح فرعه الثاني بـ”بحيرات جميرا” في دبي

sabq2-600x55313

كشف بنك الصحة (THB)، المزود الجديد لخدمات الإدارة الصحية، عن قيامه بتوسيع أعماله في دبي مع افتتاح فرعه الثاني في أبراج بحيرات جميرا تلبيةً للزيادة المطردة في الطلب من قبل العملاء.

تأتي هذه الخطوة في إطار الرؤية الخاصة بإمارة دبي والرامية إلى استقطاب نصف مليون سائح علاجي دولي بحلول عام 2020، ويسعى البنك إلى توفير خدمات الإدارة الصحية لهؤلاء السياح الوافدين إلى دبي، عبر تعاونه مع كل من هيئة الصحة في دبي ومجلس السياحة العلاجية.

ويعمل بنك الصحة على إدارة المحفظة الصحية للأفراد والشركات من خلال مجموعة فريدة من الخدمات، والتي تتضمن الإدارة الإلكترونية للمحفظة الصحية للأفراد.

وتمكين الأعضاء من الوصول إلى ما يزيد عن 25 ألف من مزودي الخدمات الصحية حول العالم، وتقديم المشورة الطبية العاجلة عبر الهاتف من قبل أطباء متوفرين على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وإمكانية الحصول على رأي طبي ثانٍ عن بعد من مرافق صحية معروفة عالمياً، فضلاً عن تنسيق أمور الرعاية الشخصية المخصصة من أي مكان في العالم.

وبالإضافة إلى قائمة خدماته الأساسية، سيزود البنك السياح الباحثين عن الرعاية الصحية في دبي بنقطة اتصال واحدة لتقييم المعلومات تبعاً للحاجة، لتقديم العون اللازم لهم لتسهيل عملية التخطيط لرحلتهم والحصول على الرعاية الصحية الأمثل خلال مرحلة العلاج والنقاهة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت الدكتورة ليلى المرزوقي، مدير مجلس السياحة العلاجية: “توفر دبي مجموعة من أفضل الخبراء في المجال الطبي وأهم المرافق الصحية المعتمدة، فضلاً عن الخبرات الفريدة المتوافرة في هذه الإمارة البارزة.

ومن خلال الجمع بين خدمات بنك الصحة والباقات العلاجية المتوفرة على الموقع الخاص بتجربة دبي الصحية (DXH.ae)، يمكن للسائح العلاجي الحصول على مساعدة شخصية في تخطيط وتسهيل رحلته إلى جانب الرعاية المستمرة من مرحلة ما قبل الوصول إلى ما بعد المغادرة”.

ومن جانبها، قالت زارمينا جعفر، مدير بنك الصحة: “يتزايد الطلب على السياحة العلاجية بصورةٍ مستمرة ومطردة في مدينة دبي النابضة بالحياة. وقد تم تأسيس بنك الصحة بناءً على حاجة عالمنا المتغير المستمرة لإدارة أفضل لسجلاتنا الصحية والطبية لدى تنقلنا من مدينة لأخرى.

ويعمل فريقنا العالمي على مدار الساعة لتلبية احتياجات عملائنا أينما كانوا. ويشكل توسيع أعمالنا في وقت مبكر دليلاً واضحاً على الحاجة الملحة لهذه الخدمات، ونتطلع قدماً إلى تقديم المزيد من الدعم لرؤية السياحة العلاجية في دبي”.

ويتيح الفرع المفتتح حديثاً لأعضائه وللسياح الدوليين والباحثين عن الرعاية الصحية فرصة الاستفادة من نظام نقطة الاتصال الواحدة للحصول على توصيات من أفضل الاختصاصيين، وإدارة السجلات الصحية الإلكترونية، وتحديد المواعيد والتذكير بها، فضلاً عن الاهتمام الشخصي بالاحتياجات الصحية والعلاجية، بما فيها فقدان الوزن واللياقة البدنية والإجراءات التجميلية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.thbglobal.com

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: