“تنفيذي الشارقة” يناقش تحويل المركبات للغاز الطبيعي في الإمارة

sabq2-600x55313

35

 

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، الاجتماع الاعتيادي الأسبوعي للمجلس الذي عقد صباح أمس بمكتب سمو الحاكم .
وناقش المجلس خلال جلسته عدداً من الموضوعات والقضايا المطروحة على جدول أعمال الجلسة، واطلع على سير العمل في عدد من المشروعات لدوائر ومؤسسات الإمارة .
بدأ الاجتماع بالتصديق على محضر اجتماع الجلسة السابقة، ليطرح سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، مشروعاً لتطبيق النظام الإماراتي لتحويل المركبات للغاز الطبيعي في إمارة الشارقة، والإشراف على ورش تحويل المركبات، وفحص وتفتيش وإجازة المركبات المحولة للعمل بالغاز، وفق المواصفات والمقاييس التي وضعتها هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس .
ووجه المجلس بأن تكون هيئة كهرباء ومياه الشارقة، هي الجهة التي ستتولى مسؤولية تطبيق النظام الإماراتي، لتحويل المركبات للغاز الطبيعي في الإمارة .
وحفاظاً على الحياة البرية وحماية الطيور المهددة بالانقراض، بشأن ما يقوم به بعض الأشخاص من تصرفات سلبية، واستخدام أجهزة تشغيل وتقليد أصوات طيور الكروان، مما يشكل إزعاجاً لقاطني المناطق البرية الذين تقدموا بشكاوى حول استخدام هذه الاجهزة، ناقش المجلس التنفيذي مشروع قرار، بمنع بيع وشراء وتداول أجهزة إصدار أصوات طائر الكروان .
ووجه المجلس أمانته بالتنسيق مع الإدارة القانونية بمكتب سمو الحاكم، لمراجعة مواده وبنوده

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: