“معرض توظيف أبوظبي 2018” ينطلق 29 يناير الجاري

sabq2-600x55313

تنطلق فعاليات الدورة الـ 12 من ” معرض توظيف أبوظبي 2018 ” خلال الفترة من / 29 – 31 / يناير الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بمشاركة أكثر من / 100/ جهة حكومية وخاصة حيث يتيح لمواطني الدولة العديد من الفرص الوظيفية والتدريبية ومهارات التطوير والتمكين.

وأفادت اللجنة العليا المنظمة بأن المعرض – الذي تنظمه شركة إنفورما للمعارض – يحظى بشراكة استراتيجية مع دائرة التنمية الإقتصادية في أبوظبي والتي تقدم من خلال مشاركتها برنامج “تكامل” الخاص بدعم الابتكار لمساعدة الأفراد المواطنين والجامعات والمؤسسات في إمارة أبوظبي والدولة بشكل عام لحماية وتسويق أفكارهم المبتكرة.

كما يحظى المعرض برعاية القوات المسلحة – الراعي التيتانيوم – والراعي البلاتيني كل من القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومصرف أبوظبي الإسلامي والراعي الذهبي “دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي” وبالشراكة مع الشركة القابضة العامة “صناعات” والإمارات العالمية للألمنيوم وهيئة التأمين ومصرف الإمارات المركزي وجامعة نيورك أبوظبي وموانئ أبوظبي إلى جانب عدد من الشركاء من مختلف القطاعات.

وأوضحت اللجنة أن الجهات المشاركة تعرف الباحثين بالفرص الوظيفية التي تحتاجها هذه المؤسسات وطبيعة العمل فيها والوظائف المتوفرة لديها فضلا عن تسويق برنامج التوطين للجمهور المستهدف وبناء قاعدة بيانات قوية من المتقدمين الإماراتيين الموهوبين لسد حاجات التوظيف المستقبلية .

ويوفر معرض توظيف لأول مرة وبالتعاون مع شركة “بوتينشيال ” فرصة لتجربة العديد من الدورات التدريبية التي تقدم لزوار المعرض بالمجان ولمده شهر من بداية انطلاق المعرض عبر الإنترنت وفي مختلف المجالات مثل التسويق وإدارة الأعمال والمحاسبة وغيرهم.

وتقدم شركة ” انتيرنس مي ” ورش عمل حول السيرة الذاتية .. بينما تقدم “سوشيال دايس” فرصة تعلم أفضل طرق كتابة السير الذاتية الذكية أو الالكترونية .

كما يتيح المعرض لزواره الكثير من الندوات التعليمية وأنشطة وبرامج تركز على تطوير المهارات الشخصية والوظيفية وتعزز المؤهلات المؤهلات التي يمتلكها الفرد والتي يقدمها خبراء في مجال التوظيف وبناء المهارات إلى جانب العديد من الأنشطة المتخصصة وبرامج الجهات المشاركة.

وتهيب اللجنة المنظمة بالمواطنين الراغبين في الحصول على وظيفة تناسب تخصصهم زيارة المعرض مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية – بطاقة الهوية الإمارتية وجواز السفر وخلاصة القيد- والتسجيل عبر الموقع الإلكتروني / ‏‏‏‏www.tawdheef.ae / لاختصار الوقت والتزود بإرشادات مهنية من خبراء التطوير الوظيفي وكذلك تلقي المشورة من خبراء البحث عن العمل وكتابة السيرة الذاتية.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: