وجدا نفسهما بالمحكمة بعد تبادل صورهما عاريين

sabq2-600x55313

باشرت محكمة الجنايات في دائرة محاكم رأس الخيمة، محاكمة شاب (20 سنة)، وفتاة (19 سنة) يحملان جنسية دولة آسيوية بتهمة تبادل صورهما عاريين عندما كانت الفتاة قاصراً، ودخول مسكن بغير رضا مالكه، وهتك العرض بالرضا،واتصال المتهم بوالدة الفتاة وتهديدها بنشر صور ابنتها عارية إن تركته وارتبطت بشخص غيره. وقدمت الأم بلاغاً لدى شرطة رأس الخيمة، تتهم الشاب بتهديدها بنشر صور ابنتها في حال قطعت علاقتها معه وارتبطت بشخص آخر، لافتة إلى أنها فوجئت بعد تقديمها البلاغ بوجود علاقة بين المتهم وابنتها وتبادلهما صوراً عارية عبر الهاتف.

ووجهت النيابة العامة إلى الشاب أربع تهم (تهديد الفتاة بنشر صورها عبر برنامج التواصل الاجتماعي، ودخول مسكن والدها بغير رضاه، وتبادل صوره عارياً معها عبر الهاتف، وهتك عرض الفتاة برضاها)، ووجهت ثلاث تهم للفتاة (نشر وإرسال صورها عارية للمتهم، وهتك عرضها بالرضا، ومساعدة المتهم على دخول مسكن والدها دون رضاه).

واستمعت المحكمة إلى أقوال المتهمين، وأنكر الشاب تهديده الفتاة بنشر صورها على وسائل التواصل الاجتماعي، وذكر أنه كان في حالة عصبية عندما تحدث معها، واعترف بدخول مسكن والدها دون رضاه لتقديم المساعدة لها.

وأضاف أن الفتاة بادرت بإرسال صورها عارية عبر «واتس أب»، ما جعله يبادرها الشعور نفسه ويرسل لها صوره عارياً، لافتاً إلى أنه هتك عرضها برضاها خلال المرة الأولى من لقائهما، وأنها طلبت منه اللقاء مرة ثانية.

من جهتها، أفادت الفتاة بأنها ساعدت المتهم على دخول مسكن والدها، واعترفت بإرسال صورها عارية إلى الشاب عبر «واتس أب»، كما اعترفت بقيام المتهم بهتك عرضها برضاها.

وطلب محامي الدفاع عن المتهمة، محمد محيي، تأجيل القضية للاطلاع والإعداد للمرافعة، وقررت المحكمة استكمال نظر القضية في جلسة 24 يناير الجاري.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: