فندق “شاطئ الراحة” يكشف عن عروض مذهلة للنزلاء والزوار خلال شهر يناير

sabq2-600x55313

يواصل فندق شاطئ الراحة، الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم الذي يقع على شاطئ البحر في قلب عاصمة الإمارات العربية المتحدة، احتفالاته الموسمية ويقدم عروضاً رائعة لمقيمي الدولة وزوارها.

تناول العشاء على الشاطئ أو في غرفتك، وشارك أسعد اللحظات مع أحبائك في جو شاعري خاص حيث تشمل القائمة 6 أطباق رئيسية مع مشروبات ترحيبية وقالب حلوى على شكل قلب فضلاً عن مشروبات أخرى مختارة. أحجز طاولتك من الساعة 6:30 مساءً حتى 9:00 مساءً أو من الساعة 9:30 مساءً حتى 12 منتصف الليل، وذلك بأسعار تبدأ من 750 درهمًا.

كما يقدم مطعم آزور لمحبي المطبخ الإيطالي مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية وسط أجواء هادئة وحميمة، حيث تم تحضير تلك الأطباق على طريقة المطعم الخاصة واستخدام أفضل المكوّنات منها الـ “أنتي باستا” و”ريزوتو ألا مارينارا” و”باستا آلا بيستو” وأطباق أخرى كثيرة. وسيحصل النزلاء على خصم 25% على الفاتورة طوال شهر يناير.

وفي ذروة فصل الشتاء في الإمارات العربية المتحدة حيث درجات الحرارة المعتدلة، يقدم فندق شاطئ الراحة خصومات على بطاقات الدخول إلى الشاطئ الرملي الخاص بالفندق،  حيث بإمكان الضيوف الإسترخاء في الكبائن أو الأرائك الممتدة على الشاطىء ومشاهدة مناظر الخليج العربي الخلابة، كما بإمكانهم التوجه إلى أحواض السباحة الأربعة المطلعة على شاطىء البحر. يبلغ سعر دخول الشاطئ وحمام السباحة خلال أيام الأسبوع 150 درهماً، وفي العطلات الأسبوعية 200 درهماً. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الضيوف من استرداد قيمة بطاقة الدخول بسعر وجبات الطعام  التي تقدم في مطعم وبار لا بيسين.

للحجز في المطعم يرجى الإتصال بالرقم 0431 508 2 971+ أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني  fbsecretary.alraha@danathotels.com  للحجوزات والمرافق الترفيهية اتصل بالرقم 486 508 2 971+ أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني recreation.alraha@danathotels.com أو قم بزيارة موقعنا www.danathotels.com

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: