دبي | أتلانتس النخلة يطرح عرضاً حصرياً للمقيمين في الإمارات لدخول المدينة المائية

sabq2-600x55313

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن عرض مشوّق  لمحبي المغامرات المائية في دولة الإمارات العربية المتحدة للاستمتاع بأجواء مدينة “أكوافنتشر” المائية احتفاءاً بإطلاق موسم عام الـ 2018 الذي يمنح المقيمين في الإمارات 90 يوماً من الدخول غير المحدود إليها بتكلفة زيارة يوم واحد.

ويتوفر العرض للشراء حتى 24 فبراير 2018 مقابل 295 درهم إماراتي للبالغين، و225 درهم إماراتي للأطفال (1.2 متر وأقل). ويحصل حاملو بطاقات الموسم على 90 يوماً من الدخول غير المحدود بالإضافة إلى مزايا إضافية بما في ذلك، خصم 20% على زيارات أكواريوم الحجرات المفقودة لأربعة أشخاص، وكذلك خصم 20% على دخول مدينة “أكوافنشر” المائية لثلاثة أصدقاء/أفراد عائلة إضافيين. ويجعل ذلك من قيمة دخول المقيمين لمرة واحدة فقط 165 درهماً للبالغين و136 درهم فقط للأطفال.

ويأتي إطلاق عروض الموسم تزامناً مع حصول مدينة “أكوافنتشر” المائية على لقب أفضل مدينة مائية في دبي والشرق الأوسط ورابع أفضل مدينة مائية في العالم. كما تم اختيار مدينة “أكوافنشر” المائية كأفضل مدينة مائية في دبي والشرق الأوسط من قبل “تريب أدفايزر” عام 2017. ومع آلاف الإشادات والمراجعات التي منحت أعلى مستويات التقييم من قبل أكثر من مليون ونصف زائر، تفوقت مدينة “أكوافنشر” المائية على  “وايلد وادي” التي حلت في المرتبة الـ8، و” ياس ووتر وورلد” التي حلت في المرتبة 10، لتصبح “أكوافنشر” المدينة المائية الأولى في المنطقة، وباستحواذها على لقب أفضل رابع مدينة مائية في العالم، فإنها تفوقت على مدينة “تايفون لاجون” المائية في ولاية فلوريدا.

وتقع مدينة “أكوافنتشر” المائية الحائزة على الجوائز على قمة جزيرة النخلة في دبي، وتعد مقصدا مفضلا للمشاهير والرياضيين من الرجال والنساء والسياح من جميع أنحاء العالم. وتشتهر مدينة “أكوافنشر” المائية بمنزلقاتها الشاهقة والحماسية التي تستحوذ على الأرقام القياسية، وهي المدينة المائية الوحيدة في الشرق الأوسط التي تقدم تجارب الحيوانات البحرية، وأيضاً الوحيدة في أفريقيا والشرق الأوسط التي تتضمن شاطئاً بطول 700 متر من الرمال البيضاء. وتضم مدينة “أكوافنتشر” المائية منزلقات مائية شاهقة ومنحدرات ممتعة، بما في ذلك أكبر منزلق بشكل محيط لركوب المياه في العالم، وأول منزلقات سباق ثنائية في العالم “سليذرين” و”أكواكوندا” بالاضافة إلى أطول مسار انزلاقي في الشرق الأوسط، كذلك “زاميرانغو” الذي يعد أكبر منزلق ركوب مياه بتصميم محيط منحنى مغلق، وأول أنبوب سباق ثنائي ” Slitherine”، وكذلك أطول حبل انزلاق دائري في الشرق الأوسط.

لشراء عرض الموسم 90 يوماً، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ” www.atlantisthepalm.com” أو زيارة موقع حجز تذاكر مدينة “أكوافنشر” المائية. يسري العرض  لمدة الـ 90 يوماً من تاريخ شراء التذكرة.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: