برنامج وفر ينظم معرضا مصاحبا لفعاليات مؤتمر الشارقة الخامس للموارد البشرية 2018

sabq2-600x55313

جواهر سيف العود مدير برنامج وفر

تنظم دائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة “معرض برنامج وفر” ضمن فعاليات مؤتمر الشارقة الخامس للموارد البشرية 2018 والذي يتضمن مشاركة عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص , ويعد برنامج وفر الذي كشفت عنه الدائرة  مطلع 2013 احدى المبادرات الحكومية التي اطلقتها الدائرة دعما للموظفين والمتقاعدين في حكومة الشارقة.

وأكدت جواهر سيف العود مدير برنامج وفر أن المعرض يأتي في إطار تعريف المشاركين والزوار بـ “برنامج وفر” وبكافة المزايا والعروض والخصومات التي يقدمها للمستفيدين من موظفي حكومة الشارقة , فضلا عن التعريف بالشركات المنضمة للبرنامج حسب تصنيف خدماتها ومنتجاتها التجارية.

وأضافت : إلى أن المعرض المصاحب سيقام في مجمع كليات الطب والعلوم الصحية بجامعة الشارقة خلال انعقاد المؤتمر في الحادي والثلاثين من شهر يناير الجاري وحتى الأول من شهر فبراير , ويضم  المعرض 7 شركات وهي طيران الإمارات والمركز الميكانيكي للخليج العربي بي أم دبليو ودناتا للسفريات

والشركة العربية للسيارات ” نيسان ” ومستشفيات ومراكز ميدكير الطبية ومجموعة الإتصالات – اتصالات ومجموعة إعمار للضيافة.

كما بينت مدير برنامج وفر أن الشركات ستقدم من خلال مشاركتها في المعرض هدايا عديده للحضور   وذلك بتقديم  سحوبات ستقام في اليوم الاول من فعاليات المؤتمر , إضافة الى الجائزة الكبرى من طيران الإمارات .

وأعربت جواهر العود عن النجاح المتميز الذي حققه البرنامج بتقديم أفضل الخصومات  من الشركات والمؤسسات حيث يساهم البرنامج برفع نسبة الرضى الوظيفي لدى المستفيدين وإسعادهم ..

وتأتي هذه المبادرة انطلاقاً من حرص دائرة الموارد البشرية في الشارقة على  تفعيل الشراكة الاستراتيجية والاجتماعية والإسهام في تعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص وإبراز تلك الجهود خلال مؤتمر الشارقة الخامس للموارد البشرية 2018 .

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: