قرار مهم من العين بخصوص “عموري”

sabq2-600x55313

أكد مشرف الفريق الأول بنادي العين لكرة القدم، محمد عبيد حماد، أن قائد الفريق عمر عبدالرحمن “عموري” سيكون أحد خيارات المدرب الكرواتي زروان ماميتش أمام ضيفه المالكية البحريني، والمقررة ضمن الدور التمهيدي المؤهل لجولة المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي العين، اليوم الإثنين، قال حماد: “العقوبة على عموري محددة وواضحة وهي تقتصر على صعيد المواجهات المحلية، والنادي سيتقدم باستئناف ضد قرار إيقاف اللاعب الصادر من لجنة الانضباط، خصوصاً وأن هناك متسع من الوقت لهذه الخطوة”.

وأضاف: “تنتظرنا مواجهة مهمة غداً في أول خطوة على الصعيد القاري، والحديث الذي يسبق المباريات والترشيحات ليس مقياساً، لأن واقع كرة القدم يؤكد أن المستوى الفني للفرق أساسه العطاء في الميدان خلال زمن المباراة، المدرب زوران على معرفة جيدة بكل التفاصيل المرتبطة بالمباراة، ولديه العديد من الخيارات وهو صاحب القرار في الدفع بالتشكيلة المناسبة”.

وتابع: “المدرب يدرك جيداً بأن فريقه أمام تحديات مهمة، وقد يزج ببعض اللاعبين ويمنح البعض الآخر فرصة لالتقاط أنفاسهم، مع الالتزام بتقديم الأداء المشرف الذي يليق باسم وسمعة العين”.

واختتم: “ظروف الفريق مع بداية مشواره الآسيوي أفضل بكثير من وضعه في النصف الأول من الموسم، إذ كان يعاني من غيابات عدة بداعي الإصابة، أو الإيقاف، أو عدم اكتمال اللياقة البدنية، في الوقت الحالي فإن 90% من لاعبي العين في درجة الجاهزية المطلوبة، والخيارات جيدة أمام المدرب، ونتمنى التوفيق للفريق في تحقيق طموحاته وإسعاد جماهيره”.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: