عمومية «دبي الإسلامي» تناقش التوزيعات 21 فبراير المقبل

sabq2-600x55313

تعقد الجمعية العمومية لبنك «دبي الإسلامي» اجتماعاً يوم 21 فبراير المقبل، للموافقة على التوزيعات النقدية المقترحة بنسبة 45% وبما يعادل 0.45 درهم للسهم الواحد، بالإضافة لمناقشة زيادة رأس المال.

وقال البنك في بيان إن مقترح زيادة رأس المال ينص على زيادته بحد أقصى بنسبة 33.3% وبواقع 1647.4 مليون سهم.

وأشار إلى أنه سيتم إصدار أسهم جديدة تصدر بقيمة اسمية تبلغ درهما واحدا للسهم، وبخصم على سعر السوق السائد وقت الإصدار وبعد الحصول على الموافقات الرسمية على آلية تحديد سعر الإصدار، حيث سيتم مناقشة تحديد أسس احتساب سعر الإصدار (شاملا تحديد سعر الخصم) في الجمعية العمومية ومن ثم موافقة المساهمين عليها.

وأعلن بنك دبي الإسلامي، عن فوز أول مواطن إماراتي بالجائزة الكبرى في السحب الرابع ضمن حملته الناجحة «ضاعف راتبك»، والذي جرى في فرع البنك الكائن في الريف مول.

وتستهدف حملة «ضاعف راتبك» من بنك دبي الإسلامي المتعاملين الجدد الذين يقومون بتحويل رواتبهم إلى البنك. وتم إطلاق العرض خلال شهر سبتمبر 2017، وبرز منذ ذلك الحين كمبادرة شعبية للمتعاملين الراغبين بالحصول على فرصة للفوز براتب إضافي. وبعد النجاح الكبير للسحوبات الثلاثة الماضية في فروع البنك بمول الإمارات، واتحاد مول، ومبنى طيران الإمارات، أقيم السحب الرابع بحضور ممثل عن اقتصادية دبي، وتم الإعلان خلاله عن فوز أول مواطن إماراتي بالجائزة الكبرى لهذه الجولة من السحوبات. وقد شهدت الحملة إقبالًا كبيرًا من قبل المتعاملين الذين وجدوا في هذه المبادرة حافزًا إضافيًا وخطوة هامة نحو تحقيق أحلامهم.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: