فندق جنة برج السراب بأبوظبي يدعو للاستمتاع بتناول إفطار مقابل 10 دراهم فقط

sabq2-600x55313

أعلن فندق جنة برج السراب – الفندق الأحدث والأرقى في العاصمة أبوظبي من فئة الخمس نجوم- عن افتتاح مقهى “ذا لا يبراري”الذي يضم مجموعة من أنواع الشاي العطري بنكهات متعددة والقهوة، ويضم أيضاً تشكيلة منوعة من الكريب وفطائر الوافلز ،كما يوفر المقهى أيضا قائمة عريضة من الكتب التي تمكن  رواده من انتقاء كتابهم المفضل، وقضاء وقت ممتع في القراءة والاطلاع والمعرفة..

و رحب الفندق باستقبال الضيوف والزوار لقضاء تجربة إستتنائية في مقهى”ذا لا يبراري”حيت أطلق عرضا فريدا من نوعه لتقديم تشكيلة منوعة من فطائر الوافلز والكريب يوميا من الساعه 2 ظهرا حتى الساعة 4 مساءا مقابل 10 درهم فقط.

و قال محمد هاني فقيه الرئيس التنفيذي للعمليات في جنة برج السراب:” لقد استغرق إعداد وتجهيز مقهى “ذا لا يبراري” عدة أشهر من العمل الشاق ، لخلق أجواء مثالية لإستضافة الضيوف من جميع الفئات العمرية،  ونرحب بجميع الزوار والضيوف لقضاء أوقات ممتعة لدينا”.

و يعتبر فندق جنة برج السراب من أحدث الفنادق من فئة الخمس نجوم  في أبو ظبي  ويتميز بإطلالتة البانورامية على مياه الخليج العربي للغرف والأجنحة الملكية،إلى جانب مطاعم فاخرة ومقاهي شرق أوسطية و عالمية تناسب أذواق جميع النزلاء و الضيوف.

 

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: