الجزيرة يبرر التراجع : مثلنا مثل الريال

sabq2-600x55313

المشرف العام على فريق الكرة بنادي الجزيرة أحمد سعيد المرزوقي

أكد مشرف فريق الجزيرة أحمد سعيد المرزوقي أن ما يمر به فريق الجزيرة من تراجع في المستوي والنتائج، أمر طبيعي في كرة القدم، ويحدث لكبريات الفرق في العالم، مشيراً إلى الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني المتوج بخمسة ألقاب الموسم الماضي، يمر هذا الموسم بمرحلة حرجة نتيجة لتراجع المستوى والنتائج.

وشدد المرزوقي على أن فخر أبوظبي قادر على العودة وبقوة في ظل الإدارة الجديدة للنادي، لافتاً إلى أنهم أصحاب بصمة واضحة ونجاحات ملموسة في كل مكان شغلوه، مضيفاً أن هذا الأمر يجعلهم متفائلين بمستقبل زاهٍ لفخر أبوظبي، ودعا جماهير النادي للالتفاف حول الفريق وتشجيع اللاعبين وحثهم على مضاعفة الجهد في الاستحقاقات المقبلة.

وكانت نتائج الفريق الأول لكرة القدم في نادي الجزيرة حامل اللقب في دوري الخليج العربي تراجعت في الجولات الأخيرة، ولم يتذوق الفريق طعم الفوز إلا في أربع مناسبات وخسر في مثلها بينما تعادل في ست مناسبات، وسجل الفريق 21 هدفاً واستقبلت شباكه 22 هدفاً ويحتل المركز السادس برصيد 18 نقطة بعد 14 جولة.

وحقق فخر أبوظبي آخر فوز في الدوري بتاريخ 30 نوفمبر من العام الماضي عندما فاز على الشارقة بهدفين لهدف، قبل مشاركته في مونديال الأندية، إذ خسر أمام الوحدة برباعية لهدفين في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 11، ثم تعادل أمام عجمان بهدف لمثله، وتعادل أمام دبا بهدفين لمثلهما قبل أن يخسر أمام النصر بهدف دون مقابل.

 

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: