أتلانتس النخلة في دبي يعلن عن عروض ضخمة في مدينة “أكوافنتشر المائية”

sabq2-600x55313

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن عروض ضخمة للمقيمين والسياح في دبي للاستمتاع بدخول الى مدينة “أكوافنتشر” المائية وأكواريوم الحجرات المفقودة وخليج الدلافين بحسومات تصل إلى نصف السعر من خلال الحجوزات عبر الموقع الالكتروني لمدينة “أكوافنتشر” المائية.

ويسري العرض حتى 6 فبراير الجاري، ويضم خيارات متنوعة منها حسومات تصل إلى النصف على الدخول إلى مدينة “أكوافنتشر” المائية لتصبح قيمة البطاقة 138 درهم وعلى بطاقات الدخول السنوي الى مدينة “أكوافنتشر” المائية مقابل 495 درهم للبطاقة بالإضافة إلى بطاقات الدخول إلى أكواريوم “الحجرات المفقودة” مقابل 53 درهم للبطاقة. كما تضم العروض حسم حتى  45% على بطاقة التفاعل مع الدلافين لتصبح قيمة البطاقة 495 درهم وحسم يصل إلى 35% على تجربة المغامرة مع الدلافين مقابل 695 درهم للبطاقة.

وكل الخصومات خاضعة للأسعار المعلنة عبر الإنترنت ويجب أن يتم شراؤها الكترونيا بشكل مقدم حيث يتم صرفها بين 9 فبراير و22 مارس 2018.

ولعشاق مدينة “أكوافنتشر” المائية، فإن الخصم 50 بالمائة على قيمة البطاقة السنوية هو شيء يحصل للمرة الأولى. كما إنه بسعر يقل عن قيمة بطاقتي دخول، يستطيع الزوار الإستمتاع بدخول غير محدود لـ 365 يوماً للمدينة المائية الأولى في المنطقة اضافة الى خدمة ركن سيارة مجانية وخصم 25 بالمائة على مطاعم المدينة المائية و20 بالمائة خصم لثلاثة أصدقاء مرافقين.

وتقع مدينة “أكوافنتشر” المائية الحائزة على الجوائز على قمة جزيرة النخلة في دبي، وتعد مقصدا مفضلا للمشاهير والرياضيين من الرجال والنساء والسياح من جميع أنحاء العالم. وتشتهر مدينة “أكوافنشر” المائية بمنزلقاتها الشاهقة والحماسية التي تستحوذ على الأرقام القياسية، وهي المدينة المائية الوحيدة في الشرق الأوسط التي تقدم تجارب الحيوانات البحرية، وأيضاً الوحيدة في أفريقيا والشرق الأوسط التي تتضمن شاطئاً بطول 700 متر من الرمال البيضاء. وتأخذ الحجرة المفقودة الزوار برحلة جميلة تجعلهم على مقربة من اسطورة أتلانتس واختراعات سكان هذه المدينة الأسطورية. كما يقدم خليج الدلافين الذي يمتد على مساحة 4.5 هكتار مركزاً تعليمياً ذي تقنيات متقدمة لتعزيز ثقافة الزوار حول الكائنات المائية الساكنة في قعر المحيطات.

للاستفادة من العروض، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.aquaventurewaterpark.com . ويرجى الملاحظة ان هذا العرض لا ينطبق على البطاقات التي يتم شراؤها عند منفذ البيع في أتلانتس.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--