دو تتيح لعملائها الحصول على هواتف “A8 و Galaxy A8+” دون أي دفعات مسبقة

sabq2-600x55313

أعلنت دو التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إطلاق عرض مميز لعملائها بدولة الإمارات يتيح لهم الحصول على هاتفي +A8 و Galaxy A8 الحديثين من سامسونج دون أي دفعات مسبقة. ويمكن لعملاء الشركة الحصول على الهاتفين وفق أقساط شهرية تبدأ من 225 درهم لمدة 24 شهراً، حيث سيستمتع العملاء بالعديد من المزايا التي يوفرها الهاتفان بما في ذلك أكبر شاشة عرض لامتناهية في سلسلة هواتف Galaxy A إلى جانب استمتاعهم بباقة مميزة من خدمات الاتصال تشمل 6 جيجابايت من البيانات و300 دقيقة مرنة.

وتعليقاً على العرض الجديد، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : ” نحن ملتزمون بتوفير المزيد من القيمة المضافة لحياة عملائنا من خلال تزويدهم بأحدث الابتكارات والمنتجات التكنولوجية على مستوى العالم. ويسعدنا أن نقدم لعملائنا أحدث هواتف سامسونج بمزاياها الجديدة والمبتكرة ليتسنى لهم الاستمتاع بتجربة مميزة مع باقات الاتصال التي نقدمها. يتميز الهاتفان الجديدان بوظائفهما العملية التي تتيح للعملاء الاستمتاع بتجربة استخدام مميزة. وقد لمسنا الكثير من الترقب من جانب العملاء حول أول إصدارات هواتف سامسونج للعام 2018. وسنواصل في دو استراتيجيتنا الهادفة إلى تعزيز أسلوب حياة عملائنا وسعادتهم بالخدمات والعروض التي نطلقها.”

وسيتمكن العملاء من خلال هاتفي  +A8 و Galaxy A8من سامسونج من التقاط ومشاركة أجمل الصور وأكثرها وضوحاً بفضل خصائص الكاميرا المعززة. ومع ميزة التركيز الحي أو المباشر، يمكن للمستخدمين تعديل خلفية الصورة والتقاط أفضل الصور الشخصية (سيلفي). ويأتي الهاتفان مع أكبر شاشة عرض لامتناهية في سلسلة Galaxy A مع نسبة عرض غامرة 18.5:9، ما يوفر تجربة مشاهدة سينمائية مميزة عند تشغيل الفيديوهات أو ممارسة الألعاب.

وسيتمكن عملاء دو من الاستمتاع بمزيد من الراحة والملائمة مع ميزة وضع العرض الدائم “Always On Display” في الهاتفان والتي تتيح للمستخدمين مشاهدة المعلومات بشكل سريع ومباشر على الشاشة دون الحاجة إلى فتح هواتفهم. إضافة إلى ذلك، سيستمتع عملاء دو بمزايا إضافية متوفرة في الهاتفان بما في ذلك ميزة المساعد الصوتي Bixby فضلاً عن تصميم الجهازان مع معايير مقاومة الماء والغبار IP68.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--