يلتقط صورة لسيدة ويرسلها لأصدقائه ثم يدعي أنه خطأ الموبايل

sabq2-600x55313

قضت محكمة الجنح الثالثة في دائرة محاكم رأس الخيمة بالحبس ثلاثة أشهر لشاب وإبعاده عن أراضي الدولة بعد تنفيذ العقوبة بتهمة انتهاك خصوصية الغير، وتصوير سيدة في مكان عام من دون علمها، وإرسال الصورة إلى أصدقائه.

بدوره، أنكر المتهم ما نسب إليه من تهم أمام المحكمة، مدعياً أن الصور التقطت عبر هاتفه بالخطأ وأرسلت إلى أحد أصدقائه كذلك عن طريق خطأ آخر في الموبايل.

وكانت سيدة عربية الجنسية سجلت شكوى لدى الشرطة، اتهمت فيها شاباً يعمل في إحدى المؤسسات التجارية بتصويرها خلسة من دون علمها، مستخدماً الموبايل الخاص به.

وأضافت الشاكية أن المتهم كان يصورها ويرسل الصور بشكل مباشر على مجموعة أشخاص كان يحادثهم كتابياً على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت أن كاميرات المراقبة الخاصة بمبنى المؤسسة تثبت صحة شكواها، مطالبة الجهات المعنية بتفريغ محتويات تسجيلاتها بهدف استخدامها أدلة دامغة.

من جانبها، استدعت الشرطة المتهم بهدف إجراء التحقيقات الأولية، ليحول فيما بعد إلى دائرة النيابة العامة بهدف استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، ومنها للمحكمة المختصة التي قضت بحكمها السابق بعد الاستماع لأقواله التي أنكر فيها الاتهامات.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--