«كلنا زايد» تطبيق ذكي يوثّق بالصوت والصورة السيرة الذاتية للشيخ زايد

sabq2-600x55313

أطلقت شركة “إن لوجيك”، مبادرة معرفية في الفضاء الإلكتروني، عبارة عن تطبيق ذكي للهواتف العاملة بنظام آبل وأندرويد يحمل اسم “كلنا زايد”، تزامنا مع مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بإعلان 2018 عام زايد.

وقال عصام الحاج، مدير عام شركة “إن لوجيك”، ومقرها إمارة دبي، إن تطوير الشركة لهذا التطبيق الذكي يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للشركات وانطلاقاً من القيم النبيلة لمجتمع دولة الإمارات، التي تُعلي المسؤولية المجتمعية وروح التعاضد والتعاون بين أفراد المجتمع ومؤسساته، في التفاعل مع المبادرات الوطنية، وتماشياً مع إرساء قيم العطاء والعمل الخيري في المجتمع الإماراتي، فهو يقدم معلومات مكثفة مرئية ومسموعة عن حياة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وأكد الحاج أن شركات القطاع الخاص، عليها مسؤولية في المشاركة بمثل هذه الفعاليات الوطنية الكبرى، استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، بجعل العام 2018 عاما زاخرا بالمنجزات وصياغة المبادرات والفعاليات والبرامج التي تجسد أهمية هذه الشخصية التاريخية الكبيرة وتحاكي مضمونه وتبرز الدور الريادي للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب لله ثراه في وضع الدولة على خارطة العالمية بفضل قيادته وحكمته وحنكته ورؤيته وحسن تدبيره.

ويتضمن التطبيق الذكي، السيرة الذاتية للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والحكم والمقولات التي قالها، وملفات صوتية ومقاطع فيديو تتضمن لقطات مصورة لأبرز المواقف والمقولات الإنسانية، وأتاحت الشركة إمكانية مشاركة المحتوى على التطبيق مع آخرين عبر مختلف التطبيقات الذكية.

وأكد الحاج أن الشركة طورت هذا التطبيق للاحتفاء بالقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه ” بمناسبة ذكرى مرور مائة سنة على ميلاده وذلك لإبراز دور المغفور له في تأسيس وبناء دولة الإمارات إلى جانب إنجازاته المحلية والعالمية، بما يسهم في إبراز دور المغفور له الشيخ زايد في تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة ووضع وترسيخ أسس نهضتها الحديثة وإنجازاتها على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

وأكد مدير عام شركة “إن لوجيك” للحلول التقنية، أن هذه فرصة عظيمة للشركات الخاصة للمشاركة في فعاليات عام زايد، تقديراً لما جسده المغفور له بإذن الله تعالى من مبادئ وقيم مثلت ولا تزال الأساس الصلب الذي نهضت عليه دولة الإمارات العربية المتحدة وما يكنه له شعبه من حب وولاء وانتماء.

وأضاف: إن هذا التطبيق العابر للجغرافيا، والذي يستطيع أي شخص يملك هاتفاً ذكياً أن يقوم بتنزيله والاطلاع على محتواه، يعرض مآثر المغفور له، وسماته شخصيته، ويقدمه إلى الناس بأقوال وأفعال ومواقف، ويوثق بالصوت والصورة واحداً من أعظم الشخصيات القيادية في العالم وأكثرها إلهاما في صبره وحكمته ورؤيته، ورمزاً للوطنية وحب الشعب والأرض والعروبة.

ويتضمن التطبيق كذلك سيرة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وباب كامل لما قيل عنه من مقولات ومواقف، والاقتراحات والمبادرات التي تتيح للجمهور تسجيل اقتراح أو مبادرة تتناسب مع عام زايد، حيث يساعدهم التطبيق في ترتيب الأفكار والشكل العام للمقترح، كذلك يتضمن التطبيق مساحة حرة تحت عنوان “منبر الوفاء لزايد” يستطيع المشاركين التعبير عن حبهم للشيخ زايد بالكتابة.

وقال الحاج: يتضمن التطبيق كذلك مساحة مخصصة للجهات والمؤسسات الخيرية المعتمدة في الدولة، يستطيع الشخص التبرع إليها مباشرة عبر التطبيق، وتشمل هذه الجهات الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الأنسانية ومؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، بالإضافة إلى صندوق الزكاة، وجمعية دار البر.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: