من أبرزها الرقم 17 و 25
الامارات للمزادات تطرح 44 رقماً مميزاً للوحات مركبات ام القيوين في مزاد إلكتروني

sabq2-600x55313

أطلقت الإمارات للمزادات”، مزاداً إلكترونياً على (44) رقم مميز للوحات السيارات الخاصة في إمارة ام القيوين.

ويشمل المزاد “الإلكتروني الذي تطلقه الإمارات للمزادات عبر موقعها الالكتروني والتطبيقات الذكية باقة متنوعة من الارقام المميزة تتضمن 3 لوحات ثنائية، و 31 لوحة ثلاثية، و 36 لوحة رباعية، و 29 لوحة خماسية.

ومن بين أكثر الأرقام المطروحة تميزاً في المزاد الذي بدء بالأمس ويستمر حتى مساء الجمعة المقبل، الأرقام (7) و(25) و(44) و(5555) و(1113) و(300) و(1115) و(77000)، وغيرها الكثير من الأرقام التي تحاكي أذواق محبي اقتناء الأرقام المميزة للوحات مركباتهم.

وقال عمر المناعي المدير التنفيذي للامارات للمزادات، إن طرح هذه الباقة الجديدة من الأرقام المميزة للوحات السيارات من خلال المزاد الإلكتروني يتيح الفرصة مجدداً امام جميع محبي اقتناء الارقام المميزة لاقتناء لوحات سيارات تحمل ارقام مميزة من خلال احدث نظم المزايدة وأكثرها حرفية وسهولة بالعالم.

وأشار المناعي أن المزاد الالكتروني الذي تم طرحه يتضمن باقة مميزة من الأرقام الملفتة والجاذبة، متوقعاً أن يحقق المزاد مبالغ قياسية وفي مقدمتها الرقمين (7) و (25) مشيراً إلى أن المزاد الإلكتروني يتميز بالشفافية والديناميكة والسهولة، داعياً محبي الأرقام المميزة إلى المشاركة في المزاد الإلكتروني الذي انطلق على موقع “الإمارات للمزادات” ويمكن الاستفادة منه من خلال تطبيقات الهواتف الذكية على جوجل بلاي وأبل ستور.

وتتميز المزادات الإلكترونية التي تنظمها وتديرها “الإمارات للمزادات” بشفافيتها المتناهية وبديناميكيتها العالية وسهولة المشاركة فيها من قبل الجمهور. وهي متاحة على الموقع الإلكتروني للشركة ومن خلال تطبيقها الخاص على الهواتف الذكية.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: