حسين الشحات : لقب “نجم المباراة” لا يهمني

sabq2-600x55313

أكد نجم نادي العين، المصري حسين الشحات، أن فوز فريقه على عجمان، في الجولة 15 من دوري الخليج العربي، أهم كثيراً من حصوله على لقب “نجم المباراة”.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي العين على تويتر، قال الشحات: “أعتقد أن النجومية الفعلية كانت لجميع زملائي بالفريق، والكل ساهم في تألق اللاعبين من خلال القيام بدوره على أكمل وجه من موقعه سواء الجهازين الفني والإداري والجماهير، وكل منتسب لنادي العين”.

وأضاف: “كرة القدم لعبة جماعية بمعنى الكلمة، وعندما تكتمل منظومة الفريق تتحقق النتائج الإيجابية بالتأكيد، وأشكر الله الذي وفقنا في حصد النقاط الثلاث”.

وتابع: “لن أذيع سراً أن قلت لكم بأنني سعيد جداً بالأهداف الثلاثة التي جاءت بتهيئة ممتازة من زملائي بالفريق، وكل لاعب ساهم في إحراز النتيجة الكبيرة، وأتمنى الاستمرار في حصد النتائج القوية”.

وعن تكريم لجنة دوري المحترفين بعد إحرازه “هاتريك”، قال النجم المصري: “يعني لي الكثير، لأن تلك الجائزة تحديداً تعتبر الأولى بالنسبة لي مع الفريق والعين نادٍ كبير تحتشد صفوفه بكوكبة من نجوم كرة القدم المميزين، ولديه إدارة محترفة بمعنى الكلمة، وأشعر بالرضا والفخر بانضمامي لصفوف “الزعيم”.

واختتم الشحات حديثه عن الإصابة التي تعرض لها في مباراة عجمان: “أحمد الله على كل حال، فالإصابة التي تعرضت لها خلال مباراة عجمان عبارة عن كدمة، إثر اصطدامي بحارس مرمى فريق عجمان لحظة تسجيل الهدف السابع، ولكن الأمور بالنسبة لي تعتبر جيدة وأشعر بأنني سأكون في درجة الجاهزية المطلوبة لمواجهة الإمارات”.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--