يوفنتوس يفتقد سلاحاً بارزاً أمام توتنهام في دوري الأبطال

sabq2-600x55313

أشار ماسيمليانو أليجري ، مدرب ليفربول ، إلى غياب لاعب خط وسط الفريق ، الفرنسي بليز ماتويدي ، عن مواجهة الذهاب للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي بسبب الإصابة، حسبما أشار إليه موقع سبورت360.

وتعرض ماتويدي للإصابة في مباراة فريقه أمام ساسولو ، بالجولة 23 للدوري الإيطالي عند الدقيقة 26 من بداية اللقاء ، وغادر على إثرها أرضية الملعب .

وأكد أليجري غياب ماتويدي عن لقاء فيورنتينا ولقاء الذهاب ضد توتنهام ، مشيراً إلى توفر البدائل المناسبة للنجم الفرنسي .

وقال أليجري عن بليز ماتويدي ” إنه يعاني من مشكلة عضلية ، من الصعب رؤيته متاح ضد توتنهام ولكن لدينا ماركيزيو ، الذي قام بعمل جيد اليوم .. تم استبدال خضيرة وروجاني كإجراء احترازي ” .

وتحدث المدرب الإيطالي عن فوز فريقه أمام ساسولو ، حيث قال ” اليوم كان من المهم الفوز لأننا أزلنا صاحب المركز الخامس من معركة البطولة ، سنحاول أن نكون أفضل من نابولي ونفوز بالأسكوديتو السابع على التوالي ” .

وأضاف ” الجمعة سنلعب مع فيورنتينا حيث يوجد تنافس كبير وسيتعين علينا الفوز ، هجواين سيكون حاسم في دوري الأبطال .. تدريب المنتخب الإيطالي ؟ لا على الإطلاق ” .

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 59 نقطة بعد الفوز بسباعية نظيفة على ساسولو ، فيما يتصدر نابولي ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة .

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: