تطبيق SMS Organizer من مايكروسوفت لتنظيم رسائل SMS في أندرويد

sabq2-600x55313

هناك العشرات من التطبيقات التي تَصلُح بأن تكون بديلة لتطبيق الرسائل الإفتراضي من على هاتف الأندرويد، أحدث هذه التطبيقات هو تطبيق SMS Organizer والمطوّر من قبل فريق عملCorporation  التابع لشركة مايكروسوفت.

ويساعد هذا التطبيق في عملية إدارة رسائلك SMS بشكل كامل، ومعه تستطيع تنظيم رسائلك بحيث لا تُفوّت أي رسالة مهمة، مع دعم قراءة الرسالة من مركز الإشعارات أو من شاشة القفل، وتذكيرك بإشعارات دورية حول وجود رسالة غير مقروءة.

ويتمتع التطبيق بالذكاء، إذ يقوم تلقائيًا بإرسال رسائل تذكير حول رحلك القادمة أو التذكير بأفلامك ومحطة الحافلات حتى تسديد الفواتير في وقتها المناسب، ومعه أيضًا يمكنك إنشاء تذكير مخصص لأحداثك القادمة، وهناك أدوات التخصيص كاختيار الثيّم المظلم، أو الثيم المضيء، فضلًا عن دعمه لعملية النسخ الاحتياطي لجميع رسائلك واستيرادها من على هاتفك الجديد.

ومن المزايا الأخرى، ميزة وضع علامة للرسائل المفضلة لديك وذلك للوصول السريع إليها، مع خاصية منع الرسائل المزعجة، علاوةً على تخصيص الاشعارات وحجم الخط ونغمة الرنين والرد السريع من الاشعارات، وغيرها العديد من المزايا التي تنتظرك. أخيرًا تطبيق SMS Organizer متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، على أن يدعم أندرويد 4.0.3 فأحدث.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--