اليوم.. مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي – إيديك

sabq2-600x55313
يُعدّ مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان، ومعرض طب الأسنان العربي (إيديك دبي) فعالية رائدة في مجال طب الأسنان، إذ يوفر الحدث الذي يُعدّ ثاني أكبر معرض على مستوى العالم، والأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، لمتخصصي الأسنان من مختلف أنحاء العالم منصة لمعرفة أحدث المستجدات، وجمع المعلومات والتواصل، والتفاعل وخلق الأعمال.
اجتذبت الدورة السابقة من مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان، ومعرض طب الأسنان العربي (إيديك دبي) أكثر من 48,000 زائر ومشارك من 130 دولة. ويخدم الحدث كنقطة انطلاق للمصنعين ومقدّمي الخدمات الجدد الذين يحاولون دخول سوق الشرق الأوسط المتنامي، وهذا ما أكدته الصفقات التي تحققت خلال دورة 2017 من مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي – إيديك 2017، والتي بلغت قيمتها نحو 3,3 مليار دولار.
وبالإضافة إلى ذلك فإن مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان، ومعرض إيديك دبي، يُقدّم عرضاً رائعاَ لأحدث الاكتشافات العلمية أمام الشركات والجامعات والكليات من جميع أنحاء العالم، من خلال أوراق البحث العلمي والحالات الدراسية والندوات، والدورات التعليمية، وورش العمل المباشرة. ويجتذب الحدث بفضل مركزه المرموق وتنظيمه العالمي المستوى، أعدادًا هائلة من الأطباء والمتخصصين.
وسوف يستمر مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان، ومعرض طب الأسنان العربي – إيديك 2018 في تقديم أحدث التقنيات لمجتمع طب الأسنان في المنطقة، حيث يعرض مجموعة متنوعة من منتجات طب الأسنان والمعدات والخدمات، بالإضافة إلى عدد من الأنشطة العملية والتفاعلية التي ستجرى على هامش المعرض قبل بدئه بثلاثة أيام.
كُن بين الأوائل في حجز مكانك في مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان، ومعرض طب الأسنان العربي – إيديك 2018، لكي تستفيد من هذا المؤتمر الدولي ذو الشهرة العالمية.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: