مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تطلق عرض الإقامة مع فطور ونقاط إضافية

sabq2-600x55313

أطلقت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وهي إحدى الشركات الرائدة في العالم في قطاع امتلاك وتشغيل الفنادق، عرضًا جديدًا رائعًا يدعى « الإقامة مع فطور ونقاط إضافية.» ويتيح العرض الجديد للنزلاء الاستمتاع بإقامة غنية  بالمزايا الرابحة، تشمل ثلاث مزايا مذهلة: خصم بنسبة 10% على سعر الإقامة، وبوفيه إفطار يومي، و1000 نقطة مكافآت في كل ليلة إقامة.

يتوفر عرض «الإقامة مع فطور ونقاط إضافية» لجميع أعضاء نادي ريووردز كلوب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال الذين يحجزون مباشرة قبل 15 أبريل 2018 في أي من فنادق إنتركونتيننتال أو كراون بلازا أو هوليداي إن أو هوليداي إن إكسبريس أو ستيبريدج سويتس في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا. ولمعرفة المزيد من المعلومات عن هذا العرض أضغط هنا 

وقال جيمس بريتشفورد، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الشرق الأوسط إفريقيا «نشعر بحماس بالغ لإطلاق أحدث عروض المكافآت لدينا: الإقامة مع فطور ونقاط إضافية. وبصفتنا نقدم أحد أكبر برامج الولاء الفندقي العالمية فإننا ملتزمون دائمًا بمنح نزلائنا فرص رائعة أكثر، والعمل على الاستمتاع بتجارب إقامة مميزة لا مثيل لها.»

يضم برنامج المكافآت ريووردز كلوب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال أكثر من مئة مليون عضو على مستوى العالم، ويقدم مكافآت سخية لأعضائه عبر استبدال النقاط بمكافآت متعددة تشمل الإقامة الفندقية ورحلات الطيران واستئجار السيارات وتنزيل الموسيقى وشراء المنتجات ذات العلامات التجارية الراقية. للانضمام إلى النادي يرجى الضغط هنا

 الأسعار الترويجية صالحة للحجوزات والإقامات في الفترة 15 يناير 2018 حتى أبريل 2018 في فنادق ومنتجعات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال المشاركة في الحملة في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا.

 

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: