فندق كوبثورن دبي يكشف عن عرض مميز لزائريه 14 فبراير الجاري

sabq2-600x55313

يعدّ يوم الحب يوماً مميّزا للّذين يودوّن التعبير عن حبهم وتقديرهم لأحبائهم، وها إن فندق كوبثورن دبي يدعو المحتفلين بهذه المناسبة لتجربة وليمة عشاء رومانسية مميزة سواء في غرفهم أو في مطعم كريستال الفاخر في الفندق ليلة 14 فبراير الجاري .

ويقدم فندق الأربع نجوم قائمة طعام أعدت خصيصاً من قبل فريق الطهاة الماهرين والتي تضم أطباق من شرائح اللحم من ضلع البقر الطريّة وفيليه السلمون الشهي بالإضافة إلى الكعكة المخملية الحمراء (ريد فيلفيت كيك) اللذيذة. يبلغ سعر تلك الوليمة الفاخرة 79 درهماً للشخص الواحد شاملة أيضاً فنجان قهوة أو إسبرسو وشوكولاته يوم الحب لإكمال تلك الأمسية الجميلة.

وللمزيد من الرومانسية، بإمكان المقيمين في الفندق طلب تناول وليمة العشاء في غرفهم التي تتمتع بإطلالة ساحرة على خور دبي تحت سماء المدينة الساطعة، أو حجز طاولة في مطعم كريستال وتناول عشاء يوم الحب المميز.

وسيحصل الضيوف الذين يحجزون مبكراً على خصم 20%. كما يشمل سعر العشاء الذي تبلغ قيمته 79 درهماً للشخص الواحد 20% من رسوم الخدمة و5% من ضريبة القيمة المضافة.

ويقدم فندق كوبثورن دبي أيضاً جائزة خاصة بيوم الحب، حيث بإمكان المقيمين والزوار زيارة موقع فيسبوك التابع للفندق والإشتراك بمسابقة يوم الحب والحصول على فرصة للفوز بإقامة ليلة في جناح فاخر مع خدمات المنتجع الصحى لدينا لشخصين، فضلاً عن تقديم خدمة العشاء الفاخر في الغرفة وورود للأحباء.

للإشتراك في المسابقة، يرجى الدخول إلى Follow@CopthorneHotelDubaiUAE والضغط على Share والتعليق من خلال Comment وذكر إسم الشخص الذي يود المشارك قضاء يوم الحب معه ولماذا، وإضافته بعلامة Tag. سيتم الإعلان عن الفائز المحظوظ في 11 فبراير.

سواء كان أول موعد بهذه المناسبة الرومانسية أو إستكمالاً لمسيرة حياة مليئة بالحب والمودة، اقضوا تلك الأوقات المميزة في فندق كوبثورن دبي لتبقى راسخة في ذاكرتكم طويلاً.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--