أجمل صالات الاستراحات في المطارات حول العالم

sabq2-600x55313

صالات أمريكان أكسبرس

لم تعد شركات الطيران تهتم فقط بالطائرات المدنية ورفاهيتها للمسافرين، ولكن أيضا بصالات الانتظار قبل الرحلة والتي تحاول أن تجعلها فخمة بما يكفي لجذب أكبر عدد من المسافرين وتوفير خدمات مميزة لهم.

توضح صحيفة “تليجراف” البريطانية أن صالات الانتظار لم تعد مقتصرة فقط على المشاهير والأثرياء، ولكن الكثير من الأشخاص العاديين يفضلون الذهاب مبكرا وقضاء أوقات قبل رحلاتهم في صالات الاستقبال.

ومع هذا التحول، فإن الكثير من المطارات تجري تغييرات كبيرة على صالات الانتظار لجعلها فخمة جدا وباهرة لجعلها تجربة لا تنسى للمسافرين.

ورصدت الصحيفة أجمل صالات الانتظار في المطارات حول العالم.

صالات أمريكان أكسبرس

لا تنتشر في مطار فحسب وأنما عشرات المطارات حول الولايات المتحدة والدول الأخرى، مثل مطار دالاس وهوستون ولاس فيجاس وميامي ونيويورك وسان فرانسيسكو وهونج كونج.

نادي فيريجنيا أتلانتيك في مطار جون أوف كينيدي بنيويورك

نادي فيريجنيا أتلانتيك في مطار جون أوف كينيدي بنيويورك

نادي فيريجنيا أتلانتيك في مطار جون أوف كينيدي بنيويورك والتي تعكس الأضواء الساطعة والمقاعد الحمراء، وفي هذه الصالة يمكن للضيوف أن يأخذوا حمامات سبا وكذلك تناول المشروبات المختلفة.

صالات كانتاس للدرجة الأولى

صالات كانتاس للدرجة الأولى: من تصميم مارك نيوسون، المصمم السابق في شركة أبل، وتوجد هذه الصالات في مطاري سيدني ومالبرن باستراليا، وتضم اجنحة خاصة وحمامات سبا، بالإضافة إلى غرف لأداء الألعاب بتكنولوجيا الواقع الافتراضي.

كانتاس بريميوم في مطار هيثرو

كانتاس بريميوم في مطار هيثرو: اكتملت هذه الصالة العام الماضي في المحطة الثالثة بمطار هيثرو، وتضم زوق فخم بمقاعد يتوسطها طاولات من الرخام.

صالة المغادرة في مطار المكسيك

صالة المغادرة في مطار المكسيك

صالة المغادرة في مطار المكسيك: توجد في المحطة الثانية من مطار مكسيكو سيتي، وتضم هذه الصالة مجالس خاصة، بالإضافة إلى غرف للمساج وصالونات للشعر.

صالة الدرجة الأولى لخطوط اليابان أيرلاينز

صالة الدرجة الأولى لخطوط اليابان أيرلاينز: هذه الصالة الفخمة توجد في مطار طوكيو هنيدا الدولي.

فاين أير بريميوم

فاين أير بريميوم

فاين أير بريميوم: توجد في مطار هليسنكي من تصميم شركة دي سين فيرتي، وتضم عارض فيديوهات، كما تضم أجنحة خاصة وحمامات ساونا.

صالة في أي بي في بوتنا كاتنا

صالة في أي بي في بوتنا كاتنا: تقع هذه الصالة الفخمة في المطار الدولي بجمهورية الدومنيكان: وتضم حمام سباحة مكشوف مطل على مدرج الطائرات، كما تضم مقاعد للتشمس.

محطة الدرجة الأولى لـ “لوفتانسا

محطة الدرجة الأولى لـ “لوفتانسا”: توجد في مطار فرانكفور، وتوفر ديكور على أعلى مستوى ومطعم خاص يقدم أفضل الأطباق، بالإضافة إلى سرائر للاسترخاء وغرف هادئة للنوم وأجنحة للاستحمام.

“أول نادي مطار للعالم”

أول نادي مطار للعالم : تحمل الصالة هذا الاسم بعد انشائها من قبل رجلين أعمال فرنسيين، وتوجد هذه الصالة في مطار ديفيد جوتا، وتضم صالة للرقص والدي جي ومقاعد مميزة.

ذا هيفن

ذا هيفن: تقع في مطار تشانجي في سنغافورة وتابعة لشركة جت كاي، وحصلت على أجمل صالة انتظار في مطار خلال العام الماضي، وتضم غرف للنوم وكذلك أجنحة للاستحمام وواي فاي.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: