الظفرة يعود لسكة الانتصارات بثنائية في شباك دبا

sabq2-600x55313

عاد الظفرة إلى سكة الانتصارات بعد ثلاثة عشر مباراة على التوالي لم يتذوق خلالها طعم الفوز، ليحقق انتصاره الثاني في الدوري على حساب ضيفه دبا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين بإستاد حمدان بن زايد عصر اليوم ضمن الجولة السادسة عشر لدوري الخليج العربي، وقفز الظفرة إلى المركز العاشر رافعاً رصيده إلى 12 نقطة متفوقاً على دبا الذي يتساوى معه في النقاط بأفضلية المواجهات المباشرة، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسجل سعيد الكثيري هدف الظفرة الأول في الدقيقة 62، وأضاف الأوزبكي ايجور سرجيف الهدف الثاني في الدقيقة 90+2.

انطلقت المباراة هادئة ومتكافئة من الجانبين، ومرور الوقت تفوق دبا على مضيفه في الجانب الهجومي، وأظهر جدية أكبر في الوصول إلى الشباك، فيما تراجع الظفرة إلى الدفاع لحماية منطقته مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي لم تخل من خطورة، ومع الأفضلية النسبية للضيوف حصل دبا على عدد من الركلات الركنية لم يتمكن المهاجمون من الاستفادة منها.
لاحت أول فرصة لصالح الظفرة في الدقيقة 13 أمام المهاجم سعيد الكثيري الذي وصلته عكسية متقنة من خالد بطي سددها رأسية مرت بالقرب من القائم الأيسر إلى الخارج، ورد دبا بهجمة معاكسة في الدقيقة 19 وسدد رودولفو رأسية أخطأت طريق الشباك، وتواصلت أفضلية دبا لكن دون فاعلية حيث غابت اللمسة الأخيرة في تنفيذ الهجمات.
عاد الظفرة للهجوم وحاول سعيد الكثيري تسديد الكرة في المرمى لكنها مرت إلى الخارج، وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول هجوماً مكثفاً من جانب الضيوف كان دفاع أصحاب الأرض لها بالمرصاد، ليمضي الوقت ويعلن الحكم عن نهاية الحصة الأولى بالتعادل السلبي.

بعد العودة من الاستراحة نظم الظفرة صفوفه أكثر وشن هجمات متتالية على جبهة الضيوف، ومع استمرار ضغط أصحاب الأرض وقع دفاع دبا في المحظور عندما حاول خليفة الشهياري إعادة الكرة إلى الحارس ليلحق بها سعيد الكثيري ويضعها في الشباك مسجلاً هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 62.
بعد تأخره بهدف سعى دبا لتكثيف هجماته بحثاً عن هدف التعادل، ولاحت فرصة لياسين البخيت من عكسية دياجو سيلفا سددها ضعيفة ليسيطر عليها الحارس، وأنقذ زايد الحمادي مرماه من هدف مؤكد من العكسية التي نفذها دياجو سيلفا برأسه في المرمى نجح في إبعادها.
شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة نشاطاً هجومياً مكثفاً من جانب دبا الذي سعى بكلياته للتقدم من أجل معادلة النتيجة، وحاول رودولفو التسجيل بلعبة خلفية من داخل الصندوق لكن الكرت ذهبت بعيداً عن الخشبات الثلاث، والمباراة تمضي إلى نهايتها وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع نجح الأوزبكي ايجور سرجيف في خطف الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة ليقضي على آمال الضيوف وينهي المباراة بهدفين للظفرة دون مقابل لدبا.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: