اليوم.. معرض أبوظبي للطيران 2018

sabq2-600x55313

هذا المعرض الفريد من نوعه الذي يٌقام على أرض دولــــة الإمـــارات الـعربية المتــحده بإمـــارة أبوظبي ، للمره الخامسة بعد النجاح الكبير الذي حققتة امعارض السابقة فهوالمــعرض الرائد والوحـيد بالشــرق الأوســـــط المتخصص في مجـــال الطـــــيران العام  ( الطائرات الخفيفة و المتوسطة الأحجام) ، كما سيضم أحدث المنتجات والإبتكارات الحديثة في مجال الطيران بشكل خاص.

ويشمل المعرض ما يلي:

-عرض خدمات مطار البطين للطيران الخاص كموقع استراتيجي لهبوط و اقلاع الطائرات الخاصة والعابره والطائرات العامه .

-عرض مطار البطين للطيران الخاص كمنطقه حره للإستثمار وتقديم التراخيص التجاريه للمؤسسات والشركات المختصه في مجال الطيران

ومن المتوقع أن يستقبل المعرض الذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام 18,000 زائر من قطاعي الطيران والفضاء. وستضم منصة العرض على 300 من المصنعين والموردين ليقوموا بعرض آخر الابتكارات والتطورات للطائرات الخاصة والطائرات العموديه (الهليكوبتر)، وخدمات الطائرات، ومعدات وخدمات المطارات، فضلاً عن أنظمة الكترونيات خاصة بقطاع الطيران وشؤون التأمين والمالية.

وسيتم عرض أكثر من 110 نموذج للطائرات سواء كانت من طراز الطائرات الخاصة خفيفة الوزن أو الثقيلة، ليحظى محبي الطيران بفرصة استكشاف والتعرف على تفاصيل الطائرات وجميع الخدمات المتعلقة بالطيران.

كما سيشهد معرض أبوظبي للطيران تنظيم معرض أبوظبي لطائرات الهليكوبتر للمرة الثانية، حيث يهدف إلى عرض جميع أنواع طائرات الهليكوبتر المستخدمة في كافة القطاعات. ويمنح المعرض فرصة الإلتقاء برواد مجال التصنيع، والتوزيع والشركات الداعمة، والتعرف على مجموعة واسعة من طائرات الهيلكوبتر.

أسعار الدخول : 200 درهم

الموقع : مطار البطين للطيران الخاص، ابوظبي

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--