أفتتاح معرض أبوظبي للطيران 2018 بأجواء مميزة

sabq2-600x55313

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي افتتح سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي الدورة الخامسة من معرض أبوظبي للطيران 2018، في مطار البطين للطيران الخاص.

وقام سموه يرافقه وفد من كبار الشخصيات، بجولة في المعرض والالتقاء بالعديد من مسؤولي الشركات المشاركة في المعرض، كما اطلع خلال جولته على أحدث الابتكارات والتطورات في مجال الطائرات النفاثة الخاصة، والطائرات المروحية، وخدمات الطائرات الخاصة، ومعدات المطار والخدمات، والأنظمة الإلكترونية الخاصة بقطاع الطيران، وشؤون التأمين والتمويل التي يعرضها أكثر من 300 من المصنعين والموردين المحليين والدوليين.

كما شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان أيضا عرضا لأكثر من 100 نموذج للطائرات من أحدث الطرازات، بدءا من الطائرات الخفيفة جدا إلى الطائرات التجارية الثقيلة، وغيرها من المنتجات والابتكارات المتطورة في مجال الطيران التي تتخطى حدود أبرز تقنيات التكنولوجيا الحديثة.

وأشاد سموه بالجهود المبذولة في إقامة هذه الفعاليات على مستوى عال من التنظيم بهدف تعزيز مكانة ابوظبي باعتبارها رائدة في مجال صناعة الطيران في المنطقة وخارجها إضافة الى جهود الرعاة والداعمين لهذه الفعالية.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: