منتجع الدانات جبل الظنة يطلق عرض لقضاء عطلة نهاية أسبوع سعيدة

sabq2-600x55313

تهدف عطلة نهاية الاسبوع أن تكون موضع تقدير، فهي مخصصة للراحة والقيام بمشاريع وتجارب ممتعة لنسيان ضغط العمل وصخب المدينة. لذلك يدعو منتجع الدانات جبل الظنة، فندق الخمس نجوم الواقع بين مياه الخليج الزرقاء والمناظر الطبيعية الصحراوية الهادئة، الضيوف والمقيمين إلى تجربة عروض عطلة نهاية الأسبوع الموجودة فيه.

ويقدم المنتجع عرض نهاية الأسبوع المليء بالأنشطة المشوقة مع إقامة في غرفة فاخرة ابتداءً من 599 درهماً شاملاً إفطار الصباح، و999 درهماً لعرض عطلة نهاية الأسبوع الشاملة.

وتتميز غرف المنتجع الفاخرة بتصاميمها العصرية والأسرّة الفخمة، فضلأ عن توفر مساحات خاصة للجلوس وتلفزيون بقنوات فضائية وإطلالة رائعة على حدائق الخليج العربي الغنّاء. ما عليك سوى الجلوس هناك والتمتع بمشاهدة تلك المناظر بهدوء والدردشة مع رفاقك في الرحلة. والجميل في المنتجع أنه هناك نشاطات ممتعة لجميع الأذواق سواء لمحبي اللعب بكرة المضرب أو الشطرنج العملاق أو محبي الإسترخاء في غرف الساونا والبخار، أو السباحة أو الإستفادة من خدمات النادي الصحي أو التوجه إلى النادي الرياضي أو حتى ممارسة الألعاب المائية مثل ركوب قوارب الموز أو اللعب بالطائرة الورقية أو ركوب الأمواج أو التجديف أو الغطس أو القيام برحلات القوارب أو الصيد في أعماق البحار.

أما بالنسبة لمطاعم منتجع الدانات جبل الظنة، فيقدم مطعم تايدز المفتوح طوال اليوم مأكولات من المطبخ العالمي، فيما يقدم مطعم زيتون المأكولات الإيطالية الأصيلة، ويقدم مطعم وبار لاتيتود أمسية مثالية لتذوق الكوكتيلات أو سماع الموسيقى الحية، وأيضاَ يقدم مطعم سي فيو في ردهة المنتجع تشكيلة من الشاي والقهوة والمعجنات الطازجة. وهناك أيضا مطعم جازيبو الذي يقدم الوجبات العربية وسط أجواء هادئة.

تخضع الأسعار للضرائب المطبقة محليا ورسوم الخدمة وضريبة القيمة المضافة. لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بمنتجع الدانات جبل الظنة على الرقم +971 2 8012222 أو مراسلة: reservations.jebeldhanna@danathotels.com; fnb.jebeldhanna@danathotels.com أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.jebeldhanna.danathotels.com.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: