برئاسة محمد بن راشد
مجلس الوزراء يقرر عدم زيادة الرسوم الاتحادية خلال الثلاث سنوات القادمة

sabq2-600x55313

ترأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم اجتماعا لمجلس الوزراء بديوان الرئاسة أقر خلاله عدم زيادة الرسوم الاتحادية خلال الثلاث سنوات القادمة ترسيخا للاستقرار الاقتصادي والاجتماعي بالدولة ودعما للقطاعات الصناعية والتجارية واستقطابا لمزيد من الاستثمارات الخارجية.

وقال سموه، أن تنافسية دولة الإمارات هي أولوية بالنسبة لحكومة الإمارات .. والفترة القادمة ستشهد إطلاق العديد من المبادرات التنموية والمجتمعية الجديدة .. ومبادرات لشباب الإمارات ليستفيدوا بشكل مباشر من مسيرتنا التنموية.

كما أقر سموه اليوم أيضا الاستراتيجية الوطنية للابتكار المتقدم، وقال إن هدف الاستراتيجية  تطوير تصاميم حكومية مستقبلية وخلق قطاعات اقتصادية ناشئة وتحقيق إنجازات علمية تركز على رفاهية الإنسان.

وأوضح سموه أن الاستراتيجية الجديدة ستركز على الابتكار في مجالات جودة الصحة والمعيشة والتنقل ومهارات المستقبل والبيئة والمياه وتطوير تكنولوجيا صناعات الفضاء. وقال إن “هدفنا تغيير نمط التفكير في القطاعين الحكومي والخاص نحو ابتكار حلول للمستقبل”.

كما ناقش سموه اليوم مشروع قانون لتنظيم السكك الحديدية، والذي سيعمل على ضمان إنشاء وتشغيل وسلامة السكك الحديدية في الدولة وتعزيز خيارات التنقل للسكان، واعتمد اتفاقية مع الأمم المتحدة بشأن تنظيم المنتدى العالمي للبيانات، واستضافة الدولة له في 2018.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--