تخفيض السرعة على شارع كورنيش القواسم إلى 50 كم

sabq2-600x55313

كشفت إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة عن خفض حدود السرعة على شارع كورنيش القواسم إلى 50 كم في الساعة، على أن يتم ضبط أجهزة «الرادار»عند زيادة السرعة على 71 كم.

ويأتي ذلك بهدف تنظيم عملية السير والمرور على هذا الشارع الحيوي الذي يشهد مرور الأعداد الكبيرة من المركبات، إلى جانب المشاة، وذلك لما يحتويه المسار من محال ومقاصد جاذبة للجميع.

وقال العقيد أحمد الصم النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة: إن الإدارة وبعد تنفيذ الدراسة المطولة لهذا المسار، فقد تقرر الخفض من حدود السرعة عليه إلى 50 كم في الساعة وضبط المخالفين عند الزيادة عن 71 كم، وذلك بعد أن كانت حدود السرعة إلى 60 كم، وضبط الرادار فوق 81 كم.

وذكر أن الإدارة، وبالتعاون مع الجهات المعنية في الإمارة، سيتم العمل على إعادة وضع المطبات التي تم إزالتها مؤخرا بالتزامن مع الفعاليات الرياضية التي شهدتها الإمارة، والتي تم اتخاذ مسار الكورنيش للسير عليها.

وأشار إلى أن الإدارة ستتجه إلى وضع أجهزة ضبط السرعة «الرادار» المتحركة لضبط المخالفين متخطي حدود السرعة المسموح القيادة بها على المسار، والتي سيتم تفعيلها خلال الفترة المقبلة.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--