محمد بن زايد يطلع على مراحل انجاز عدد من المشاريع في جزيرة ياس

sabq2-600x55313

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم بزيارة عدد من المشاريع العمرانية والسياحية التي يتم تنفيذها في جزيرة ياس أبوظبي شملت “خليج ياس ” والمشاريع التجارية السكنية في ” ياس ويست ” و”عالم وارنر براذرز أبوظبي ” .

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال جولته.. أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله ماضية في إطلاق المشاريع النوعية التي تحقق فرصا وأنماطا جديدة من النمو السياحي والإقتصادي والمجتمعي والتي تشكل عصب التقدم والتطور في المسيرة التنموية وباعتبارها من المحركات الاساسية و المقومات الضرورية لجعل أبوظبي وجهة مفضلة ومقصدا جاذبا عالميا بتعدد أماكنها السياحية.. و خياراتها الترفيهية التي تسخر لرفاه وسعادة سكان الإمارات وزوارها .

وقال سموه ان التنويع في المقومات التنموية ومصادر الدخل.. مطلب أساسي.. وتطوير المرافق الحيوية وإضافة مشاريع جديدة لمستقبل إمارة ابوظبي مرتكز لتعزيز مسيرة النهضة نحو آفاق جديدة من النمو والريادة والتنافسية .

وأكد سموه أهمية استقطاب المزيد من الصناعات السياحية العالمية والتشجيع على الاستثمار في هذا القطاع الذي أصبح جزءا من رؤية ابوظبي 2030 ووضعها على خارطة السياحة العالمية.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--