جزر الفارو.. الطبيعة الخيالية

sabq2-600x55313

إذا كنت تريد أن تجري وقفة في حياتك المرهقة وتتجه لقضاء بعض الأوقات وسط بيئة مذهلة وهواء نقي ومنعش وكذلك هدوء لن تجده في مكان آخر، فعليك الذهاب إلى جزر الفارو.

جزر الفارو هو أرخبيل في بحر الشمال يتكون من 18 جزيرة صغيرة تقع بين دولتي أيسلندا وسكتلندا، لكنها تتبع إلى مملكة الدنمارك، ونظرا لكونها أحد الأماكن السياحية الخلابة في القارة الأوروبية، فهناك رحلات لها من غالبية المطارات الأوروبية.

تصفح صور هذه الجزيرة يمكنه أن يقنعك ببساطة ضرورة وضع هذه الجزر على ائمة سفرك، فهي تحظى بجمال استثنائي يخلط بين الجبال المغطاة باللون الأخضر النباتي والشواطئ الخلابة بالإضافة إلى الشلالات والمنازل ذات المنظر المريح التي تكتسي أيضا باللون الأخضر.

ويعتبر الموسم السياحي لهذه الجزر بين شهور مايو وسبتمبر، فخلال هذه الفترة تحظى الجزر بجو رائعة، ويوجد في هذه الجزر مطار يقع في جزيرة فاجار الواقعة في غرب الأرخبيل.

إلى جانب بيئتها الخلابة، فتعرف الجزر بأهلها الطيبين والكرماء، كما تعرف بمهرجاناتها المتعددة على مدار العام والذي يعطي لك الفرصة بالمشاركة وإلقاء لمحة للحياة الثقافية في هذه الجزيرة.

أحد المميزات في هذه الجزر أيضا، أطباقها الخاصة لاسيما طبق “سالمون سالاد مع البطاطس والفيتا”، بحسب موقع “تيستينج تيبول” المختص بالسفريات والثقافات المحلية للجزر والدول حول العالم.

أحد المشاهد الخلابة التي ستخلد في ذهنك في هذه الجزيرة هو وقوع الجبال المرتفعة على البحر مباشرة نظرا لأن هذه الجزر صنعت بواسطة براكين، ولكن عينيك ستكتشف مجموعة من الشلالات والمنحدرات والتلال الدائرية المتزاوجة مع شاطئ شمال الأطلنطي.

ويمكن خلال رحلتك إلى الجزيرة أيضا استئجار سيارة لإجراء جولة أو المشاركة في جولة بواسطة الحافلة.

هذه الجزر أيضا تشتهر بقطعان الخراف التي يفتخر بها أهل الجزيرة ويعتبرونها جزءا من ثقافتهم والتي تتغذى على المراعي الخضراء المنشرة على غالبية الأرخبيل.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: