شرطة الشارقة تطلق الباقة السابعة للأرقام المميزة للمركبات

sabq2-600x55313

أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن طرح 123 رقم مميز جديد للوحات السيارات الخاصة ضمن باقتها “السابعة” التي أطلقتها (اليوم السبت)، بالتعاون مع “الإمارات للمزادات” الشركة الرائدة في إدارة المزادات العلنية والإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط.

وتتضمن الباقة السابعة 78 لوحة رباعية و45 لوحة خماسية من (الفئة الثالثة)، متاحة جميعها عن طريق خدمة “البيع الإلكتروني المباشر”، سواء عبر المنصة الموجودة في إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة أو من خلال التطبيقات الذكية الخاصة بـ”الإمارات للمزادات”.

وقال سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، إن خدمة “البيع الإلكتروني المباشر” تحقق نجاحات لافتة وتلقى إقبالاً واسعاً منذ تدشينها في أكتوبر الماضي، وقد باتت تحظى بمتابعة ورضا شريحة أكبر من جمهور المتعاملين على مستوى إمارة الشارقة نظراً لسهولة الخدمة من جهة واليسر التام في الحصول على أي رقم مميز ضمن الباقات المطروحة.

وأضاف الشامسي أن أبرز ما يُميز “خدمة البيع الإلكتروني المباشر” للأرقام المميزة التي تم إطلاقها للمرة الأولى في الدولة بتعاون مشترك بين “شرطة الشارقة” و”الإمارات للمزادات”، هو طريقة البيع العصرية وآليات الشراء الإلكترونية وإجراءات تملّك الأرقام فائقة السهولة، مشيراً إلى أن إطلاق الباقة السابعة من الأرقام المميزة يأتي لمواكبة وتعزيز ثقة المتعاملين بهذه الخدمة الرائدة وغيرها من الخدمات المرورية المقدمة.

وأكد الشامسي حرص القيادة الشرطية على مواصلة تقديم خدمة البيع الإلكتروني المباشر وإتاحة الأرقام المميزة بأسعار مناسبة ومشجعة وفي متناول جميع الراغبين باقتناء لوحات تحمل أرقاماً مميزة لسياراتهم من وقت لآخر، إلى جانب المزادات الإلكترونية والعلنية التي يتم تنظيمها بشكل دوري، وذلك انطلاقاً من التزام شرطة الشارقة بتقديم خدمات غاية في التنوع والرقي للجمهور، وبما يعزز سعادة كافة المتعاملين وريادة القيادة العامة لشرطة الشارقة في خدمة المجتمع عبر تبني وإطلاق الخدمات المبتكرة.

من جانبه، قال عمر مطر المناعي المدير التنفيذي للإمارات للمزادات، إن خدمة “البيع الإلكتروني المباشر” التي تعتبر ثمرة الشراكة الاستراتيجية القائمة بين شرطة الشارقة و”الإمارات للمزادات”، حققت نقلة نوعية في أسلوب بيع الأرقام المميزة على مستوى المنطقة، باعتبارها طريقة عصرية ومبتكرة تلبي احتياجات شريحة واسعة من الجمهور وفي متناول الجميع، عدا عن تميز الخدمة لجهة سهولتها وتوفير الوقت والجهد على المتعاملين، مؤكداً أن إطلاق الباقات الواحدة تلو الأخرى وبيعها عن طريق “البيع المباشر” يندرج في إطار حرص شرطة الشارقة والإمارات للمزادات على إسعاد المتعاملين باعتبارها أولوية قصوى من أولويات دولة الإمارات وغاية من أهم غاياتها النبيلة، معرباً عن توقعاته بأن تحقق الباقة السابعة النجاح اللافت الذي حققته جميع الباقات السابقة.

وتمتاز الأرقام المميزة المطروحة ضمن هذه الباقة الجديدة بتنوعها وتدرج أسعارها التي تتراوح ما بين 3000 درهم و9000 درهم. ومن أبرز هذه الأرقام (3005) و(3008) و(6020) و(8009) و(8090) و(10005) و(30002) و(30005) و(40005) العشرات غيرها من الأرقام المميزة.

ويُمكن للمتعاملين الاطلاع على الأرقام المعروضة للبيع المباشر من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www.EmiratesAuction.com أو من خلال تحميل التطبيق المجاني لـ”الإمارات للمزادات” من “أبل ستور” أو “جوجل بلاي”، أو عبر زيارة مركز خدمة المتعاملين للشركة في مبنى إدارة المرور بمنطقة الرمثاء.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: