شاهد بالصور | الهولنديون يتزلجون فوق البحيرات المتجمدة في أمستردام

sabq2-600x55313

في الوقت الذي يختبئ جزء كبير من سكان أوروبا من البرد القارس نتيجة موجة الثليج التي تغزو القارة العجوز، اختار مواطنو مدينة امستردام بهولندا الخروج والتزلج على البحيرات والقنوات التي جمدها البرد القارس.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن تجمد القنوات في امستردام شكلة فرصة عظيمة اقتنصها مواطنو المدينة من أجل الخروج والتنزه والتزلج فوقها وسط القوارب والسفن المتجمدة في مكانها بفعل الجليد.

وتابعت الصحيفة بالقول أن أوروبا تظل تحت الثليج القارس منذ الأسبوع الماضي مع قدوم موجة جليد من سيبريا التي غطت القارة بما يشبه بطانية من الثلج، وتسببت في شل حركة الطيران في الكثير من المدن وصعوبة تنقل المواطنين.

غير أن مصائب قوم عند قوم فوائد، فإن المواطنين في امستردام استغلوا ذلك من أجل الخروج إلى الثلج والتزلج على قناة برينزنغراشت الشهيرة في المدينة.

وتابعت الصحيفة بالقول أن العشرات من الرجال والنساء والأطفال نزلوا بأحذية التزلج الحادة وبدأوا في التزلج على قناة برينزنغراشت، بينما اصطحب أخرون حتى كلابهم من أجل هذه النزهة.

وأشارت الصحيفة إلى أن سلطات المياه في المدينة حظرت على القوارب بالتحرك في المياه كما أغلقت المسارات بالسلاسل الحديدية حتى يسمح للجليد بالتراكم.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: