جماهير الوحدة تطلب شطب الشحات والأمة العيناوية ترد

sabq2-600x55313

أطلقت جماهير الوحدة، اليوم الأحد، هاشتاقاً بعنوان “شطب الشحات مطلب جماهيري”، مطالبة من خلاله بفرض عقوبة صارمة على نجم العين، المصري حسين الشحات، ومبدية استيائها من حركة “الذبح” التي قام بها خلال لقاء الفريقين الخميس الماضي.

وتعرض الوحدة لخسارة ثقيلة أمام العين 2-6 على إستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة 18 من دوري الخليج العربي، أحرز خلالها الشحات هدفاً وصنع 3 آخرين.

وكان مجلس إدارة نادي الوحدة، أعرب عن أسفه وصدمته من الحركة التي قام بها اللاعب، إلى جانب بعض التصرفات التي بدرت من لاعبين آخرين في صفوف العين، مشيراً إلى أن “ذلك يتنافى مع الروح الرياضية والقيم والأخلاق والذوق العام في مجتمع الإمارات”.

ونفى لاعب العين المصري حسين الشحات، أن تكون حركة “الذبح” التي قام بها أثناء مباراة فريقه أمام الوحدة موجهة إلى جمهور “العنابي”، وقال: “تيغالي قام باستفزازي، وأجبته بهذه الحركة، ولم أقصد جمهور الوحدة الكبير، وأعتذر له”.

وقالت جماهير الوحدة إن “على لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن تقوم بإيقاف اللاعب أو تغريمه على الأقل، نظراً لأنها فرضت عقوبات على مسائل أقل إثارة من قبل، مبرزة العقوبة التي فرضت على لاعب الوحدة، المغربي مراد باتنا، بسبب قصة شعر”.

ومن جابنهم رد عشاق نادي العين عبر الهاشتاق على مطالبات جماهير الوحدة بمعاقبة حسين الشحات، وقالت إن “هذه الحادثة ليست غريبة على منافسات دوري الخليج العربي”، مشيرة إلى أن نجم “الزعيم” سابقاً، الغاني أسامواه جيان، قام بنفس الحركة من قبل، ولم يتم معاقبته عليها.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--