القرية العالمية تفتح باب التسجيل أمام المستثمرين في الموسم الثالث والعشرون

sabq2-600x55313

أعلنت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن فتح باب التسجيل لطلبات المشاركة في الموسم الثالث والعشرين من قبل المستثمرين والشركاء على الصعيد المحلي والدولي وذلك من خلال إجراءات سهلة وميسرة.

وتتميز القرية العالمية، بتوفير العديد من الفرص التجارية للمستثمرين عبر مختلف النشاطات مثل تنظيم الأجنحة ومحلات التجزئة والمطاعم والأكشاك وغيرها الكثير من الفرص التجارية المميزة.

ترحب القرية العالمية بشركاء جدد ومستثمرين من الأسواق الوطنية والإقليمية والدولية للاستفادة من المنصة التي أنشأتها باعتبارها واحدة من أكثر الوجهات شعبية في المنطقة للتسوق والترفيه. ويذكر أن القرية العالمية قد حققت خلال مواسمها الماضية تبادلات تجارية تجاوزت قيمتها 2.3 مليار درهم إماراتي للموسم ويزورها أكثر من 5.6 مليون ضيف من جميع أنحاء العالم. كما توفر القرية العالمية وجهة جاذبة للمستثمرين الدوليين بما توفره من منصة متفردة لتسويق منتجاتهم وعرضها على شريحة واسعة من الجمهور.

بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية

وأشار بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: “تمثل القرية العالمية وجهة لا مثيل لها في المنطقة لما تتمتع به من انتشار جغرافي واسع وتنوع في الثقافات. وتشمل فرص الاستثمار لدى الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، مشاريع من جميع الأحجام وعبر قطاعات مختلفة. فبالنسبة للشركات، نقدم أفضل المنصات لاختبار المنتجات والتسويق للجمهور المستهدف من مختلف أرجاء العالم. كما نرحب بأية مقترحات استثمارية ذات أفكار مبتكرة لضمان تجربة أفضل لضيوفنا بما يعكس أهمية الوجهة كمنصة للإبتكار في الأعمال.”

يمكن لضيوف القرية العالمية الاستمتاع بتجارب عالمية غير مسبوقة في التسوق من حول العالم عبر 27 جناح وأكثر من 3500 منفذ بيع وأكثر من 120 كشك للمأكولات الشعبية العالمية و16 من محلات التجزئة المتواجدة في موقع استراتيجي عند مدخل بوابة العالم وأكثر من 20 مطعم ومقهى. حيث يمكن لضيوف الوجهة اقتناء مجموعة فريدة من التحف اليدوية والهدايا التذكارية من خلال التنقل ما بين ثقافات أكثر من 75 بلد وتفقد المنتجات الفريدة المتوفرة. وقد أثبتت الوجهة نجاحاً باهراً هذا الموسم مع زيادة بنسبة 4٪ في عدد الضيوف خلال أول شهرين من تشغيل الموسم.

وتستمر القرية العالمية خلال الموسم الثاني والعشرون في تقديم تجارب تسوق وصفقات فريدة إلى جانب العروض الثقافية والفعاليات الترفيهية والمفاجآت الجديدة كل يوم حتى 7 أبريل 2018، وتفتتح أبوابها يومياً من الساعة 4 عصراً حتى 12 صباحاً من السبت إلى الأربعاء ومن الساعة 4 عصراً حتى 1 بعد منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية. وتخصص القرية العالمية أيام الاثنين لدخول العائلات والسيدات فقط.  

ويمكن للمستثمرين الراغبين بالتسجيل للموسم الموسم الثالث والعشرون 2018-2019 إستخدام نظام ذكي توفره القرية العالمية عن طريق موقعها الإلكتروني لضمان التسهيل على المستثمرين تماشياً مع رؤية المدينة الذكية للإمارة.

أجنحة الدول

أجنحة كبيرة يتم إنشاؤها لتمثيل مختلف الثقافات والتراث من البلدان والقارات من جميع أنحاء العالم.

تستهدف القرية العالمية شراكة مع شركات متخصصة في تنظيم المعارض أو إدارة الفعاليات، والتي تقوم بدورها بتنظيم أجنحة البلدان المشاركة والتي تشمل بناء الجناح، وتأجير محلات الجناح، وتوفير العروض الترفيهية المتنوعة وغيرها من المتطلبات.

المطاعم والمقاهي

تتوفر المطاعم والمقاهي في مجموعة مختلفة من الأحجام وتقع في مناطق متنوعة داخل القرية العالمية.

المطاعم المشاركة والمقاهي متوفرة بدون تشطيب على أن يتم تنفيذ أعمال التشطيبات النهائية بما يتماشى مع كل فكرة للمطعم وطبيعة الأكل المقدم.

محلات التجزئة

محلات التجزئة متوفرة في مجموعة مختلفة من الأحجام وتقع عند “بوابة العالم”، المدخل الرئيسي للقرية العالمية.

محلات التجزئة متوفرة بدون تشطيب على أن يتم تنفيذ أعمال التشطيبات النهائية بما يتماشى مع طبيعة النشاط.

الأكشاك

يتم توزيع الأكشاك والعربات بأحجام مختلفة في المناطق المشتركة في القرية العالمية ويتم تخصيصها للأغذية والمشروبات فقط.

تشجع القرية العالمية المشاركين على تزيين الأكشاك والعربات بطريقة ثقافية وتراثية وفقاً لطبيعة النشاط.

الوجهات الترفيهية

ونظرا لكونها وجهة ذات إقبال كبير، فإن القرية العالمية توفر فرصاً متنوعة للتنشيط الترويجي وغير الترويجي على المدى القصير أو طوال الموسم لمختلف الأعمال المبتكرة ذات المنظور الجديد والأفكار المميزة.

الخدمات

تقدم القرية العالمية العديد من الخدمات لضيوفها لتحسين تجربتهم. وتسعى الوجهة للشراكة مع الشركات التي تتخصص في توفير عربات التسوق، عربات الأطفال، الكراسي المتحركة، خدمة العتالة، غسيل السيارات، ومرافق النقل، موزعي البالونات وغيرها من الخدمات.

الرعاية والترويج

توفر القرية العالمية باقات ومزايا جذابة للرعاية وحقوق التوزيع الحصري للعلامات التجارية المختلفة بما في ذلك المجوهرات والمشروبات الغازية والمياه والعصائر المعبأة والحليب الطازج وغيرها من المنتجات المطلوبة بكثرة.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--