شاهد بالصور | مقرات الشركات العملاقة حول العالم

sabq2-600x55313

تتصدر الشركات التكنولوجية العالمية قائمة الشركات الأكبر موازنة في العالم، وهو ما يدفع رؤسائها إلى بناء مقرات عملاقة وخاصة تعكس مدى مكانة وهيبة هذه الشركة.
ورصد الصحفي والمصور الأمريكي باري وود خلال جولات، مقرات الشركات التكنولوجية العملاقة بداية من فيسبوك وجوجل ونتفليكس وأبل وغيرها من الشركات التي تحظى بمباني مذهلة وذات تصاميم مختلفة ومميزة.

يوضح موقع “بيز نيوس” الأمريكي المختم بالتكنولوجيا أن هذه المقرات الرائعة تكشف إلى أي مدى تحول قطاع الأعمال إلى عملاق كبير وكيف حقق نجاحا واسعا وأصبح منخرطا في حياتنا اليومية.
يبين الموقع أن هذه الصور لا توضح فقط الشكل الخارجي لمباني هذه الشركات، ولكن جولة داخل هذه الشركات العملاقة، مثل حديقة شركة أبل على سبيل المثال أو الاستراحة الخاصة بالموظفين في شركة فيسبوك.

ورصد المصور خلال جولته بعض الأماكن الهامة داخل مكاتب هذه الشركات.

1- حديقة أبل: يعتبر تصميم شركة أبل هو الأهم والأكثر إبداعا في وادي سيلكون فالي الأمريكي.

2 – مقر فيسبوك الجديد: المقام في حديقة مينلو، وهو عبارة عن مباني منخفضة وسط حدائق واسعة تحدق على خليج سان فرانسيسكو.

3 –  مقر جوجل: تبني جوجل في الوقت الحالي قرية خاصة بها في مدينة سان جوزيه في الولايات المتحدة وهي القرية التي يمكنها أن تضم أكثر من 20 آلف موظف.

4 – نتفليكس: يقع المقر الرئيسي لنتفليكس في جبال اسنتا كروز في الجنوب الغربي من سيليكون فالي، وهي أكبر شركة لانتاج الأفلام والمسلسات في العالم، والتي تضم العديد من استوديوهات التصوير في لوس أنجلوس وغيرها.

5 –  أمازون: اختارت شركة أمازون إقامة مبنى ضخم لها في مدينة سياتل والانتقال جزئيا من سيلكون فالي، ويسمح المقر الجديد بتوفير أماكن للجزء الأكبر من عمالها البالغين 25 آلف شخص.

6 –  أيربنب: تحظى أيربنب بالعديد من المباني الرائعة لمقراتها حول العالم مثل دبلن وبروكلين وغيرها

7 – تويتر: يقع مقر تويتر الرئيسي في شارع “ماركت ستريت” بمدينة سان فرانسيسكو، والذي يضم الكثير من الشركات الهامة الأخرى مثل شركة الخاصة بتأجير السيارات “أوبر” ومنافستها “ليفت” وغيرها.

8 – لينكدن: هذا الموقع العملاق الذي ينتمي لشركة مايكروسوف يقع في شارع “ماركت” أيضا، ويسمح للعامة بالدخول فيه وتناول المشروبات وحتى العمل مستفيدين بخدمة الانترنت فيه.

9- تسلا للسيارات: كما نشر المصور صور لشركة تسلا التي تنتج السيارات الذاتية القيادة والسيارات العاملة بالكهرباء.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--