السجن لمدة 15 عاما بحق الزوجة
دبي: إعدام شاب قتل زوج عشيقته وحرقه بالتواطؤ مع الزوجة

sabq2-600x55313


أصدرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، اليوم الثلاثاء حكما بالإعدام بحق شاب من جزر القمر، متهم بقتل زوج عشيقته وحرق جثته، بالتواطؤ مع الزوجة، حيث كان المتهم قد أحرق المجني عليه باستخدام البترول بعد ضربه على رأسه، فيما قضت بالسجن لمدة 15 عاما بحق الزوجة لاشتراكهما في الجريمة.

وتضمنت لائحة اتهام النيابة العامة تهمة القتل العمد للشاب والاشتراك بارتكابها لعشيقته، وتهمة هتك العرض بالرضا بين الشاب وعشيقته، نتيجة قيامهما بممارسة الجنس مع بعضهما البعض مستغلين غفلة الزوج، وتهمة تعاطي المشروبات الكحولية للعشيق.

وكانت شرطة دبي قد أعلنت الكشف عن القضية العام الماضي خلال مؤتمر صحافي، وذلك بعد عثورها على جثة الضحية الذي كان مجهول الهوية، محترقة في منطقة القصيص الصناعية بالقرب من احدى المستودعات، واكتشفت أن صاحب الجثة رجل من جزر القمر كان قد وقع ضحية لجريمة قتل متورط فيها زوجته وعشيقها الذي هو أيضاً “صديق الزوج”.

وأقرت الزوجة في التحقيقات أن صديق زوجها (عشيقها) كان يتردد على مقر سكنها لزيارة زوجها، ومن خلال تردده الدائم توطدت علاقتها معه وكانت تخرج برفقته دون علم زوجها، حتى وصلت العلاقة إلى ممارسة الجنس معها عدة مرات في أماكن مختلفة.

فيما اعترف المتهم أنه في حوالي الساعة الثامنة من نفس يوم الجريمة، قام بشراء عبوه بترول (جركن) باستخدام سيارته الخاصة ثم توجه إلى منطقة القصيص الصناعية وأخذ يدور فيها إلى أن توقف بالقرب من مستودع، وأنزل المجني عليه وحرقه.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--