موارد الشارقة تحتفي باليوم العالمي للمرأة

sabq2-600x55313

هنأت دائرة الموارد البشرية بالشارقة موظفاتها باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس من كل عام ، وأحيت هذا اليوم بفعاليات متعددة ، تعبيراً عن تقدير جهود موظفاتها ، ومساهماتهن المختلفة في مهام العمل ، وأدوارهن في مختلف جوانب الحياة . مشجعة مشاركة المرأة إلى جانب أخيها الرجل في كافة مجالات الحياة والعمل. ومؤكدة التزامها بدعم كافة الخطط والمشاريع التي تسهم في تطوير دور المرأة ، وتعزيز مشاركتها في جميع الميادين .

وبهذه المناسبة العالمية صرح سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم ـ عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية ـ قائلاً : إن المرأة في إمارة الشارقة تحظى بدعم لا محدود من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة  – حفظه الله ورعاه – . وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي ـ رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة ـ حيث تتبنى الإمارة كافة المبادرات والأنشطة والقرارات الداعمة لدورها في جميع مجالات الحياة .

وتتوحد كل الجهود لمؤازرتها في ممارسة دورها المحوري في نواة المجتمع الأولى وهي الأسرة . فقد منحت حقوقها في الوظائف القيادية ، وشرعت العديد من القرارات التي تذلل أمامها الحواجز للاستمرار في العطاء والتميز.

وأضاف أن الدائرة تحتفي اليوم بموظفاتها بمناسبة هذا اليوم الذي يتم الاحتفال به على صعيد عالمي ؛ لتثمين إنجازاتهن وبصماتهن ، والتأكيد على دورهن الهام في جميع مجالات الحياة .

وأشاد بجهودهن في دائرة الموارد البشرية ؛ وبقيمتهن الكبيرة في الدائرة . مؤكداً توجه الدائرة نحو دعم القيادات النسائية وإشراكها في جميع القطاعات ، والإنجازات ، وصناعة القرار .

 

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--