“المسعود للسيارات” تستقبل الشهر الفضيل بعروض حصرية ومزايا تنافسية

sabq2-600x55313

كشفت “شركة المسعود للسيارات”، الموزع الحصري لسيارات “نيسان” و”إنفينيتي” و”رينو” في أبوظبي والعين، عن مجموعة من أحدث العروض المميزة خلال شهر رمضان المبارك. وتشمل العروض الجديدة حسومات كبرى للعملاء الحاليين والجدد، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى التي تشمل خطط السداد المرنة.

وقال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لـ “شركة المسعود للسيارات”: “تأتي عروض الشهر الفضيل لتثبت مجدداً التزامنا المطلق بتحقيق أعلى مستويات رضا وسعادة العملاء. ويسعدنا طرح مجموعة متكاملة من المزايا التنافسية والصفقات المميزة على جميع سيارات “نيسان” و”إنفينيتي” و”رينو”، والتي نعمل معها منذ ما يقارب 30 عاماً. ويشرّفنا تمثيل هذه العلامات التجارية العالمية أمام عملائنا في أبوظبي والعين، انطلاقاً من رؤيتنا المتمحورة حول ترسيخ ريادة “المسعود للسيارات” كإحدى أبرز الموزعين في أبوظبي وواحدة من كبرى مراكز خدمة سيارات “نيسان” في العالم. ونسير قدماً على درب تعزيز شراكتنا الاستراتيجية المثمرة مع علاماتنا التجارية المرموقة ومع عملائنا، من خلال طرح عروض متميزة وخدمات استثنائية ترقى إلى مستوى التطلعات.”

وتقدم الشركة العديد من العروض الفريدة من نوعها، حيث يستطيع العملاء شراء أي سيارة من سيارات نيسان بنسبة صفر في المئة مع تمويل لمدة أربع سنوات، أو خصم مباشر بنفس القيمة على جميع فئات السيارات. ويستطيع كل من يرغب بامتلاك سيارة “إنفينتي” سداد دفعات السيارة في العام المقبل، فضلاً عن التمتع بالعديد من المزايا الرائعة، على رأسها ضمان يصل إلى خمس سنوات لعدد غير محدود من الكيلومترات، وتأمين شامل لمدة سنة كاملة وعقد خدمات صيانة لمدة 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر، بالإضافة إلى تقديم تخفيضات متميزة على أقساط سداد الدفعة الأولى وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات. وسيتاح للعملاء الراغبين مستقبلاً في اقتناء أي من سيارات “رينو”، شرائها الآن وسداد الدفعات في العام المقبل، بالإضافة إلى باقة متميزة لخدمات الصيانة حتى 100,000 كيلومتر وتأمين شامل لمدة سنة كاملة، فضلاً عن ضمان يصل إلى خمس سنوات لعدد غير محدود من الكليلومترات مع توفير خدمة المساعدة على الطريق.

وحافظت مجموعة المسعود على مكانتها الرائدة في قطاع تجارة السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 40 عامأً. وتوفر الشركة مجموعة كاملة من السيارات بدءاً من السيارات الفخمة وصولاً إلى السيارات الاقتصادية في إمارة أبوظبي ومدينة العين. وتمتلك المجموعة شبكةً عالمية المستوى من مراكز الخدمة عالية التجهيز بما في ذلك كوادر بشرية على درجة عالية من الخبرة والكفاءة لضمان تحقيق أعلى معدلات الرضا لدى العملاء وتوطيد العلاقات معهم على المدى الطويل.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: