برشلونة يخطط لإدخال حارسه ضمن صفقة محمد صلاح

sabq2-600x55313

كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية الشهيرة، أن نادي برشلونة الإسباني، يرغب في الظفر بخدمات النجم المصري محمد صلاح نجم وهداف نادي ليفربول هذا الموسم، مُستغلا أزمة حراسة المرمى في النادي الإنجليزي، حسبما أشار إليه موقع سبورت 360.

وقد خسر ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا منذ شهر تقريباً، وجائت الأهداف بأخطاء فادحة من حارس مرمى النادي الإنجليزي، لوريس كاريوس الذي أخطأ في هدفين من اصل الثلاث اهداف التي استقبلها مرمى فريقه ضد ريال مدريد.

وتقول الصحيفة، إن نادي برشلونة يأمل في تقديم عرض بقيمة 88 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى حارس المرمى الهولندي والراغب في الرحيل عن النادي الكتالوني، جاسبر سيلسين صاحب ال29 عاماً.

وتضيف، إن سيلسين يرغب في الرحيل عن صفوف نادي برشلونة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية مع ناديه لوجود الحارس الألماني المتألق تير شتيجن، وأنه يرغب في الرحيل للعب دور أساسي مع أحد كبار أوروبا.

لذلك ترى الديلي ستار، أن عرض البلاوجرانا قد يكون مغرياً بسبب المبلغ المالي الضخم الذي يتخطى ال100 مليون يورو بالإضافة لحل أزمة حراسة المرمى لليفربول، خصوصاً بعد الفشل في ضم الحارس البرازيلي أليسون بيكر الإنضمام للنادي الإنجليزي بسبب قيمته المالية الكبرى.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: