نيمار يحفز مبابي وراكيتيتش قبل نهائي كأس العالم 2018

sabq2-600x55313

وجه نيمار دا سيلفا، لاعب منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة تحفيزية لزميله في الفريق الباريسي، كيليان مبابي، وزميله السابق في نادي برشلونة، إيفان راكيتيتش، وذلك قبل سويعات قليلة من إقامة نهائي كأس العالم2018ن وفقاً لموقع سبورت 360.

وتجمع المباراة النهائية بين المنتخب الفرنسي ونظيره الكرواتي، مساء غدٍ الأحد على أرضية ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، حيث يتطلع الديوك للتتويج بالنجمة الثانية، بينما يسعي الفريق البلقاني للفوز بالمونديال للمرة الأولى في تاريخه.

ونشر نيمار دا سيلفا رسالة تحفيزية على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (انستجرام)، حيث قال: “سأشجع الفتى الذهبي (مبابي) وشريكي البرشلوني وصديقي (راكيتيتش) .. بالتوفيق لكما يوم الأحد”.

وتألق الثنائي المذكور في المونديال الروسي، حيث سجل مبابي 3 أهداف ليكون من أبرز المرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب في البطولة، بينما سجل راكيتيتش هدفاً وحيداً في دور المجموعات، كما بصم على مستويات رائعة في جميع المباريات التي لعبها.

يذكر أن المنتخب البرازيلي، بقيادة نيمار دا سيلفا، ودع كأس العالم 2018 من الدور ربع النهائي، وذلك بعد الخسارة أمام بلجيكا بهدفين مقابل هدف، ليفشل راقصو السامبا في تحقيق النجمة السادسة.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: